تحميل طائرة طيران محاكاة  لعبة الطائرة ألعاب المغامرات  APK
verified_user

تحميل طائرة طيران محاكاة لعبة الطائرة ألعاب المغامرات APK

لعبة طائرة طيران محاكاة الطائرة ألعاب المغامرات تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v6.4 المحدثة بتاريخ 2023-01-16 بحجم 64,7MB، هذه اللعبة من تطوير Gaming Stars Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

محاكاة الطيران المحمول الأكثر تقدما, تطير الطائرة للاستمتاع الهبوط المطار. مطار حقيقة طيران محاكاة 2020 : طليعة طيار 3Dهي أفضل تجربة محاكاة الطيران للعصر الحديث. تطير طائرة وتطفو في السماء في محاكاة الطائرات! هل تحلم بأن تصبح طيارًا وتحلق في سماء زرقاء؟ تعلم في محاكاة 3D حقيقية! Airplane Real Flight Simulator تمكنك من إطعام العاطفة الخاصة بك عن طريق الطيران طائرة حقيقية ليس خيارا أو حتى من المرغوب فيه. حتى عندما تكون الطائرات الطائرة خيارًا ، فإن تطوير مهاراتك ومعرفتك باستخدام Flight Simulator يمكن أن يجعل وقت طيرانك أكثر كفاءة وكثيرًا من المرح. يتمتع هذا محاكاة الطيران الحر ، وقد لطيفة الإقلاع والهبوط لينة ، ويشعر نفسك الطيار الحقيقي. احصل أيضًا على تجربة وقوف الطائرات في مهام مختلفة. لذا انتهى الانتظار ، فلنثبّت ونبدأ في الاستمتاع بلعبة محاكاة طيران حقيقية.

خذ عناصر التحكم وقم بتحليق طائرات واقعية في جهاز محاكاة الطيران عالي الجودة للألعاب المجانية 2020. تحكم في طائراتك عبر بيئات لا نهاية لها تتضمن المدن والجبال والبحيرات والمحيطات والمزارع ، أو أكمل واحدة من العديد من المهمات المتاحة. تتميز Flight Sim 2021 بالطائرات ذات الطراز الواقعي مع الكبائن الداخلية والمكونات المتحركة. هذه اللعبة محاكاة واقعية لجميع محبي محاكاة الطيران من الألعاب المجانية 2020.

* رسومات ثلاثية الأبعاد فائقة الدقة ورسوم متحركة رائعة
* مجموعة من الطائرات المختلفة.
* مهام ممتعة وصعبة: حالات الطوارئ ، وبعثات الإنقاذ ، والهبوط الخ
* سيناريو غامر: استكشاف خريطة مفتوحة ضخمة مع العديد من المفاجآت في وضع الطيران الحر
* ضوابط متحركة بديهية وطريقة اللعب الإدمان
* طائرات الحياة الحقيقية والطائرات على استعداد للسفر!
* مختلف مهام وأهداف الرحلات الفريدة (المزيد قريبا!)
* العالم مفتوح عالية وعالية الجودة مع مواقع مذهلة
* وضع الطيران المجاني زائد الكثير من المقتنيات لجمع!
* مقاييس السرعة لعناصر التحكم في الإمالة ، وكذلك عناصر التحكم في الأزرار
* نظام مكافأة المرح للعب ، واطلاق العنان الطائرات بشكل أسرع
* الإضاءة الديناميكية والأصوات الطائرة التجارية والبيئة
* كاميرات مذهلة على متن الطائرة ، احصل على مناظر رائعة مختلفة للطائرة

بعثات كاملة لكسب ائتمانات في اللعبة لفتح طائرات أكبر وأفضل وأسرع. خذ إلى السماء وابدأ الطيران في أحدث محاكاة الطيران. جعل طريقك إلى الأعلى وكون أفضل طيار في العالم ، مع العديد من رحلات الطيران الفريدة ومجموعة كبيرة من الطائرات للاختيار من بينها ، سيكون لديك تجربة الطيران في نهاية المطاف على الهاتف المحمول!.

طائرة طيران الامارات طائرة طيران ناس طائرة طيران الخليج المنكوبة طائرة طيران الخليج طائرة طيران الاتحاد طائرة طيران العربية
طائرة طيران الامارات الجديدة طائرة طيران طائرة طيران ناس من الداخل .

تحميل APK النسخة 6.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل طائرة طيران محاكاة لعبة الطائرة ألعاب المغامرات APK 6.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Jun 22 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
26,396 visibility 500 - 1,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
طائرة طيران محاكاة  لعبة الطائرة ألعاب المغامرات 1346507 v6.4 طائرة طيران محاكاة  لعبة الطائرة ألعاب المغامرات 1346508 v6.4 طائرة طيران محاكاة  لعبة الطائرة ألعاب المغامرات 1346509 v6.4 طائرة طيران محاكاة  لعبة الطائرة ألعاب المغامرات 1346510 v6.4 طائرة طيران محاكاة  لعبة الطائرة ألعاب المغامرات 1346511 v6.4