تحميل ATV دراجة هوائية الكلب الناقل عربة التسوق القيادة  APK
verified_user

تحميل ATV دراجة هوائية الكلب الناقل عربة التسوق القيادة APK

لعبة ATV دراجة هوائية الكلب الناقل عربة التسوق القيادة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.16 المحدثة بتاريخ 2022-01-31 بحجم 47,5MB، هذه اللعبة من تطوير The Game MaxStudio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

أنت موثوق به بمسؤولية إسقاط الكثير من الكلاب الصغيرة اللطيفة من متجر الحيوانات الأليفة إلى منازل الحيوانات الأليفة الجميلة الجديدة في عربة نقل الكلاب الخاصة بالدراجة ATV. أنت ستضطر إلى إسقاطها إلى وجهتها في وقت معين لإثبات أنك تستحق أن تكون أعظم سائق نقل البضائع الدراجة الدراجة ATV. لذلك ، إذا كنت تحب كلاب جرو صغيرة لطيف والدراجات ATV رباعية ثم هذه هي فرصتك لتصبح أفضل عربة سائق نقل البضائع في المدينة.

ألا تريد المساعدة في الحصول على جرو صغير لطيف منزل للحيوانات الأليفة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فبإمكانك مساعدة سائق النقل الحيواني على وضع الكلب الصغير في سائق عربة نقل الكلب الخاص بك. يمكنك أن تصبح سائق المنقذ للحياة لالكلب الصغير ولكن مع إعطائه منزلاً جديداً وإسقاطه بنجاح إلى وجهته الجديدة في عربة نقل البضائع بعجلات الدراجة ATV. عندما يصل الكلب الصغير إلى منزله ، سيقوم بالرقص عليك أيضًا.

سلامة الكلب الصغير بين يديك ، لذا تأكد من إعادته إلى المنزل بأمان في سائق شاحنة نقل الكلاب ATV دراجة وإلا فسوف تفشل في نقل مهمة سائق عربة الحيوانات الأليفة. تأكد من قيادة دراجة النقل ATV Quad الخاصة بك بأمان لأن سلامة كلب الحيوانات الأليفة الصغير يعتمد عليك ، سائق. ومن ثم ، قُد بعناية في سائق نقل عربة شحن الكلب الخاص بك واسقط حيوان أليف الكلب إلى منزله الجديد للحيوانات الأليفة.

سوف تجعلك الرسومات والصور المرئية مذهلة تحب كلب الحيوانات الأليفة وستؤثر المؤثرات الصوتية المذهلة كما لو كنت تقود حيوانك الأليف في عربة نقل البضائع الخاصة بكلبك. لا تنسَ اتباع الخريطة المصغرة لأنها ستوجهك إلى منزل حيوان كلب جديد أو ستضيع.

ميزات:
حدد سائق الدراجة ATV Quad الخاص بك والذي تعتقد أنه الأفضل بالنسبة لك اعتمادًا على ميزاته.
سيكون عليك تسليم الكلب من متجر الحيوانات الأليفة إلى وجهته في عربة سائق عربة ATV هوائيةالخاصة بك.
تمتع بإثارة قيادة الدراجة الرباعية ATV ببعض المسؤولية..

تحميل APK النسخة 1.16 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ATV دراجة هوائية الكلب الناقل عربة التسوق القيادة APK 1.16 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Jun 25 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,497 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
ATV دراجة هوائية الكلب الناقل عربة التسوق القيادة 1443725 v1.16 ATV دراجة هوائية الكلب الناقل عربة التسوق القيادة 1443726 v1.16 ATV دراجة هوائية الكلب الناقل عربة التسوق القيادة 1443727 v1.16 ATV دراجة هوائية الكلب الناقل عربة التسوق القيادة 1443728 v1.16 ATV دراجة هوائية الكلب الناقل عربة التسوق القيادة 1443729 v1.16