تحميل رعب كبير جدة جريمة العصابات 3D Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل رعب كبير جدة جريمة العصابات 3D Free APK لـ Android

لعبة رعب كبير جدة جريمة العصابات 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2019-10-26 بحجم 75M، هذه اللعبة من تطوير HitBox Games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

مرحبًا بكم في لعبة جريمة العصابات الكبرى للمدينة الكبرى التي تحتوي على العديد من عصابات الجريمة المرعبة مثل الجدة الرعب ونون المخيف والجد الرعب الزاحف والنسخة المخيفة والكثير من هؤلاء كانوا بشرًا طبيعيين لكنهم الآن مصابون بالكسالى المميت. إنهم سيدمرون المدينة وهذه هي عصابات مخيفة كبرى وسيجعلون عالم العصابات من الجريمة وهذا هو السبب في أن هذه اللعبة تسمى عالم العصابات الكبير للجريمة. لقد لعبت العديد من ألعاب العصابات ولكنك لم تختبر مدينة الجريمة مطلقًا مع رجال العصابات المرعبين. هذه اللعبة ستمنحك طعمًا مزدوجًا لألعاب محاكاة السيارات الكبرى.

الكثير من المهام مثل قيادة السيارة نهبت المجرمين وتقتل الغش المافيا العصابات. في هذا الرعب المحاكى لجريمة العصابات الجريئة لعصابات الجري المتمثلة في مهمات السيارات المختلفة لألعاب السرقة ، يجب عليك إكمال المهمات لتكون هجومًا عصاباتًا حقيقيًا للمواطنين الأبرياء وسرقة سياراتهم خوض معركة مع المواطنين والشرطة وعصابات الغش استخدم المقاتل مهاراتك القتالية مثل القتال مع اللكمات ، والركلات ، والركلات الطائرة ، ومهارات الكاراتيه لديك قوى خاصة مثل تدمير السيارات والمباني مع القوة العظمى الخاصة بك هزيمة المعارضين وكسب المال للاستمتاع بألعاب الحياة سرقة الجدة الجدة في الظلام الكبير مدينة. إذا كنت تحب لعب ألعاب الجريمة في المدينة الكبرى ، فستستمتع أيضًا بهذه اللعبة الرائعة من لعبة البعثات الكبرى لسرقة المغامرة.

في المرة الأولى التي ستتعرف فيها على ألعاب رعب الجدة ومغامرات الجد بصفتك رجل عصابات في مدينة الجريمة ، تم تصميم هذه اللعبة على خريطة العالم المفتوح ، وهي مدينة ضخمة تنتظرك وتذهب للاستمتاع بالحياة في المدينة. تهديد الأشخاص بمظهرك المرعب أو الرعب هو وجهة نظرك. لديك مضرب بيسبول بشكل افتراضي بهجوم بمضرب بيسبول ومنع الناس من الفرار من منطقتك وجعل العصابات تصبح العصابات القوية في.

قصص رعب كبير العاب رعب كبيرة .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل رعب كبير جدة جريمة العصابات 3D APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Oct 26 2019
40 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط
رعب كبير جدة جريمة العصابات 3D 1414431 v1.2 رعب كبير جدة جريمة العصابات 3D 1414432 v1.2 رعب كبير جدة جريمة العصابات 3D 1414433 v1.2 رعب كبير جدة جريمة العصابات 3D 1414434 v1.2 رعب كبير جدة جريمة العصابات 3D 1414435 v1.2