تحميل حكايات فرس النهر ملكة الثلج Free APK لـ Android
verified_user

تحميل حكايات فرس النهر ملكة الثلج Free APK لـ Android

لعبة حكايات فرس النهر ملكة الثلج تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2.2 المحدثة بتاريخ 2021-08-27 بحجم 80,7MB، هذه اللعبة من تطوير Hippo Kids Games ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

فرس النهر والثلج الملكة هي خرافة عائلة جديدة والاطفال لعبة للبنين والبنات! لديها قصص مثيرة مع مغامرات ، والألغاز ، والسحر وألغاز لا يصدق. باستثناء ذلك ، يمكن أن تكون الشخصية الرئيسية في قصتنا. لعبة تفاعلية حول Snow Queen أفضل بكثير من ألعاب الأطفال الأخرى. نحن لا نكتفي بالاستماع إلى القصة المثيرة فحسب ، بل وأيضاً للقيام بمهام ممتعة ولعب ألعاب أطفال مضحكة. لنذهب! مغامرة في القلعة المجمدة ، حيث تعيش ملكة الثلج ، في انتظارنا!

كل شيء بدأ في هذه اللحظة ، عندما ذهب الأطفال للتزلج. كانوا سعداء للغاية وكان لديهم الكثير من المرح الذي سمعتهم أميرة الجليد. في اللحظة التي فقدت فيها هيبو اهتمامها ، سرقت ملكة الثلج كل أصدقائها وأخ صغير جي! الآن طريقنا يمر عبر قلعة جليدية مجمدة كبيرة ، حيث توجد الكثير من الصعوبات والمحاكمات المعقدة. هذا يعني ، أن المغامرات الرائعة ، السحر ، الغموض ، ألعاب الأطفال المثيرة والمهام المثيرة للاهتمام تنتظرنا. أعدت الأميرة الجليد لهم خصيصا لنا. الذهاب من خلال المتاهات الثلجية! حل الألغاز والأحاجي السحرية ، وجعل المهام المثيرة للاهتمام ومستويات مختلفة تماما! مرّ بالقلعة المجمدة وإذهب إلى غرفة نوم ملكة الثلج. الحصول على عصا لها والأصدقاء تنذر. لكنها ليست النهاية! في نهاية هذه المغامرة الخطرة والمثيرة ، سنقوم بعمل مانيكير جميل لمضيفه قلعة الثلج المجمدة! حتى قلب الثلج هذا من ملكة الثلج يمكن أن يذوب بمزيج أظافر محترف. هذه المغامرة ستكون لها نهاية سعيدة سيعود الجميع إلى البلدة الأصلية للذهاب للتزلج ، ولكن هذه المرة مع أميرة جليدية جيدة.

ابحث عن مغامرات لا تصدق في حكاية الأسرة التفاعلية الجديدة! تنتظر قلعة الثلج ملكة الثلج أبطالها الشجعان. لديك الكثير من المشاعر الإيجابية وقضاء وقت مفيد. لا تنزعج والبقاء معنا. ألعابنا التعليمية للأطفال للأولاد والبنات سوف تجعلك.

حكاية فرسان المعبد حكاية فرس نهر حكايات على ظهر فرس .

تحميل APK النسخة v1.2.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل حكايات فرس النهر ملكة الثلج APK v1.2.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.2 والأحدث update Jun 16 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,279 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
حكايات فرس النهر ملكة الثلج 1490302 vv1.2.2 حكايات فرس النهر ملكة الثلج 1490303 vv1.2.2 حكايات فرس النهر ملكة الثلج 1490304 vv1.2.2 حكايات فرس النهر ملكة الثلج 1490305 vv1.2.2 حكايات فرس النهر ملكة الثلج 1490306 vv1.2.2