تحميل مغامرات علاء الدين مصباح سحري Free APK لـ Android
verified_user

تحميل مغامرات علاء الدين مصباح سحري Free APK لـ Android

لعبة مغامرات علاء الدين مصباح سحري تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.9 المحدثة بتاريخ 2021-10-02 بحجم 70MB، هذه اللعبة من تطوير Hippo Kids Games ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

عثر فرس النهر وجي الصغير على كتاب عن الحكايات العربية. أطفال يقرؤون عن علاء الدين الذي وجد سجادة سحرية ومصباح سحري مع جني قوي. باستثناء قصة علاء الدين ، كانت هناك حكايات أخرى من الشرق. أطفال يقرؤون عن علاء الدين الذي وجد سجادة سحرية ومصباح سحري مع جني قوي. باستثناء قصة علاء الدين ، كانت هناك حكايات أخرى من الشرق. لقد كان الأطفال متحمسين لدرجة أنه لم يلاحظ حتى كيف سافروا إلى حكاية خرافية مليئة بالمغامرات المثيرة.

هذه هي بداية مغامراتنا التي لا تصدق إلى الشرق السحري. لعبة جديدة للبنين والبنات لديها الكثير من الألعاب المصغرة المشرقة والمثيرة. أولاً ، سنزور معرض الشرق ونلعب الأشياء الغميضة والاختباء هناك. ثم ، كشخص علاء الدين الحقيقي ، سنقوم بعمل سجادة سحرية خاصة بنا ونبدأ في البحث عن الكنوز والمغامرات. سوف نجد قافلة ونكشف كل أسرار وأسرار الصحراء الساخنة. وعندما نصل إلى كهف الكنز السري ونذهب عبر متاهات مليئة بالفخاخ ، سوف نلعب الأشياء الخفية ونجد الصدر مع مصباح سحري. نهاية القصة والمغامرات الأخرى التي ستعرفها في لعبة الأطفال الجديدة للفتيان والفتيات الصغار. حكايات الشرق مثيرة للاهتمام ليس فقط للأطفال ، فهي مناسبة لجميع الأعمار! هذا هو السبب وراء إهمال جميع الأشياء المهمة ، حتى لو كان تنظيفًا كبيرًا للمنزل ، وتجد الوقت الكافي للحصول على الكثير من المشاعر الإيجابية في لعب لعبتنا الجديدة المثيرة للأولاد والبنات.

هل تريد أن تلعب اللعبة ومعرفة المزيد عن مغامرات الأطفال؟ ثم قم بتنزيل لعبة الأطفال هذه ، وفرك المصباح السحري على الشاشة والجني القوي سينقلك إلى العالم مليء بالمغامرات والأسرار.

مغامرات علاء الدين والمصباح السحري مغامرات علاء الحميري مغامرات علاء مغامرات علاء الدين والمصباح مغامرات علاء الدين وياسمين كرتون مغامرات علاء الدين
مغامرات علاء الدين القديمة مغامرات علاء الدين افلام مغامرات علاء الدين 2 .

تحميل APK النسخة v1.0.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مغامرات علاء الدين مصباح سحري APK v1.0.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.2 والأحدث update Jun 30 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,377 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
مغامرات علاء الدين مصباح سحري 1365078 vv1.0.9 مغامرات علاء الدين مصباح سحري 1365079 vv1.0.9 مغامرات علاء الدين مصباح سحري 1365080 vv1.0.9 مغامرات علاء الدين مصباح سحري 1365081 vv1.0.9 مغامرات علاء الدين مصباح سحري 1365082 vv1.0.9

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left