تحميل قطار التل يقود ألعاب محاكاة ثلاثية الأبعاد خالية  APK
sync_alt

تحميل قطار التل يقود ألعاب محاكاة ثلاثية الأبعاد خالية APK

لعبة قطار التل يقود ألعاب محاكاة ثلاثية الأبعاد خالية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-06-17 بحجم 61M، هذه اللعبة من تطوير InfinityPlusop ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

إذا كنت من محبي ألعاب القطارات ، فسنعود بفارق كبير ، حيث نقدم لعبة Train Simulator Railways Drive Game الجديدة. في لعبة المحاكاة ثلاثية الأبعاد هذه ، سيتم اختبار مهاراتك في القيادة على أعلى المستويات. يجب عليك التحكم في القطار الكبير في الطرق الوعرة لإكمال مستويات اللعبة بنجاح. تختلف لعبة Indian Train Offroad Driving Simulator عن غيرها من ألعاب محاكاة القطار لأنه باستثناء القيادة ، عليك أيضًا تقديم خدمة التقاط وإسقاط للركاب في هذه اللعبة. استمتع بقطارات فائقة القاطرة وأنيقة وسريعة لتحميل وتفريغ السيارات والحافلات وسيارات الدفع الرباعي وسيارات الجيب إلى وجهتها. استمتع في نهاية المطاف بقيادة مختلف القطارات على مسارات متعددة في جميع أنحاء الخريطة. هذه اللعبة فريدة من نوعها لأنها لا تركز فقط على المسارات الخطية ولكن هذه المسارات تتميز بمناورات مذهلة وحادة مع القطارات المتعددة على المسارات التي تواجه تحديًا في إنقاذ الركاب ونقلهم في الوقت المناسب. تتميز اللعبة بمحطات القطارات ومترو الأنفاق الأكثر واقعية حيث ينتظر الركاب بالفعل وصول القطار ، لذا عليك الرد بسرعة والوصول إلى المحطة التالية لاختيار الركاب وإسقاطهم ليصبحوا ناقل قطار اليورو 2020. تحتوي اللعبة على بيئات متعددة مما يجعل هذه اللعبة هوس تدريب كامل حيث أن كل تحدٍ ينتظرك في هذه اللعبة.

قم بتشغيل القطار السريع على مسارات مرتفعة واستمتع بالمتعة الحقيقية لمدينة قطار قطار المدينة. قيادة القطار في جميع أنحاء أوروبا واختيار وإسقاط الركاب ، وسوف تضطر إلى مواجهة الخطر على المسارات حتى تكون مستعدة. اتبع مسار السكة الحديدية ولا تدع القطار ينزلق من المسار واختبر قمرة القيادة. المسارات الشاقة جميلة بمناظر متعددة ومناظر طبيعية خلابة ووديان رائعة. اختيار الركاب من محطة واحدة وإفلاتهم من محطة أخرى ، وسوف تشعر أنك مثل موصل الحافلة. مقارنةً بعجلات الدفع الرباعي ، سيمنحك محرك السكة الحديدية هذا تحديًا كبيرًا. لتكون.

قطار التل الزقازيق قطار التل الكبير القاهره قطار الثلج قطار للتلوين قطار التل الكبير الاسماعيلية قطار التالجو الجديد
قطار التل الكبير الزقازيق قطار التل قطار التلفريك .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل قطار التل يقود ألعاب محاكاة ثلاثية الأبعاد خالية APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Jun 17 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
77 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
قطار التل يقود ألعاب محاكاة ثلاثية الأبعاد خالية 1600122 v1.0 قطار التل يقود ألعاب محاكاة ثلاثية الأبعاد خالية 1600123 v1.0 قطار التل يقود ألعاب محاكاة ثلاثية الأبعاد خالية 1600124 v1.0 قطار التل يقود ألعاب محاكاة ثلاثية الأبعاد خالية 1600125 v1.0 قطار التل يقود ألعاب محاكاة ثلاثية الأبعاد خالية 1600126 v1.0