تحميل RuneScape Mobile Free APK لـ Android
verified_user

تحميل RuneScape Mobile Free APK لـ Android

لعبة Rune Scape Mobile تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2023-01-03 بحجم 94,7MB، هذه اللعبة من تطوير Jagex Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

إلعب RuneScape على الهاتف المحمول الآن! حمل اليوم وانضم إلى الملايين. اكتشف عالم MMORPG واسع لا مثيل له
انطلق في رحلة إلى العصر السادس من Gielinor واكتشف عالم الخيال الغني MMO RPG المفتوح ، بعمق مع الأسطورة والتقاليد. قد يكون شعب جيلينور مزدهرًا ، لكن الآلهة الكبار ما زالوا يخططون. الغيوم السوداء تلقي بظلالها على الحرب. جرب عالم MMO الخيالي الممتع عبر الإنترنت الذي يبلغ من العمر 20 عامًا ويتحسن فقط.

العب على طريقتك
الامر يرجع لك. هل ستستكشف العالم وتشرع في غارة محفوفة بالمخاطر مع الأصدقاء ، أم تبحث عن الشهرة والثروة كمغامر وحيد؟ سواء كنت بطل المهام الجريئة ، أو تميل بهدوء إلى مزرعتك ، أو أسطورة تخاطر بكل شيء ضد رئيس رفيع المستوى أو مجرد روح لطيفة تقضي ليلة في السيرك ، فإن RuneScape هي لعبة AFK المثالية على الشاشة الثانية. العب بالطريقة التي تريدها ، فالخيار لك! محارب أو ساحر ، مزارع أو طباخ - أي نوع من البطل ستكون؟

اكتشاف لا نهاية له
مع عالم وقصة تنمو على مدار 20 عامًا مذهلة ، يستمر RuneScape في إثارة إثارة اللاعبين بمغامرة مليئة بالسحر لا مثيل لها. مع 270 مليون عملية تثبيت وإمكانية اللعب المتقاطع على الكمبيوتر الشخصي والجوال ، انضم إلى مئات الملايين من الأشخاص الذين اكتشفوا عالم Gielinor الرائع والصوفي.

عدادات لا تنسى
كوِّن صداقات - وربما أعداء في بعض الأحيان - بقائمة غنية من الشخصيات غير القابلة للعب التي لا تنسى. من الرفاق المحبوبين والمحتالين الودودين ، إلى الأشرار المخادعين والآلهة المنتقمة ، تقدم الوجوه العديدة لـ Gielinor تجربة خيالية عميقة لا مثيل لها.

عالم مزدهر
قم بزيارة العشرات والعشرات من المواقع الفريدة والمذهلة ، من مدينة بورثورب التي تعود للقرون الوسطى وموانئ كاتربى الهادئة ، إلى مساحات التنانين الخطيرة المليئة بالتنين في البرية أو صحراء خاريدية القاحلة والجافة. امتلك المنفذ الخاص بك! إدارة مزرعتك الخاصة! قم بتداول قرش جميل مع اللاعبين في The Grand Exchange ... ولكن تأكد من الحفاظ على سلعك الغريبة آمنة في البنك.

مهارات قوية
مع 28 مهارة لإتقانها ، ماذا ستصبح؟ هل ستكون واحدًا مع الطبيعة من خلال إتقان قطع الأخشاب وصيد الأسماك وتربية الأعشاب والطهي؟ أو ربما تفضل أن تكون مبدعًا في الصياغة والزراعة والحدادة والبناء؟ ربما تكمن أذواقك في مكان آخر - مع الصيد أو العرافة أو الاختراع أو Runecrafting؟ أم أن روحك تتوق إلى العمل ، مع السحر والاستدعاء والقاتل والزنزانة؟

قتال متعدد الاستخدامات
هل تريد الاقتراب والشخصية بشفرة حادة في يدك؟ أم أنك ستتبع نهجًا تكتيكيًا وتهاجم من مسافة بعيدة؟ أو ربما تكون مهاراتك غامضة أكثر ، وتفضل ساحة السحر؟ اهزم مجموعة مبهرة من الأعداء بما في ذلك مجموعة لا يمكن تصورها من الرؤساء الملحميون. من الشياطين إلى التنانين ووحوش الصخور إلى الأفاعي ، تنتظرك كوابيس تتجاوز خيالك الأشد.

مزايا العضوية
يمكن تشغيل RuneScape مجانًا ، ولكنه يوفر أيضًا عضوية اختيارية تفتح المزيد من المحتوى المثير ، بما في ذلك 8 مهارات إضافية ، وأكثر من 120 مهمة إضافية والوصول إلى خريطة العالم بأكملها! استمتع بـ RuneScape في أفضل حالاتها!

انضم إلى مجتمعنا
أضف صوتك الفريد إلى مجتمع RuneScape النابض بالحياة. استمتع بعلاقة قوية مع فريق التطوير المستقل في RuneScape من خلال الانضمام إليهم في بث مباشر ومشاركة الأفكار على المنتديات. نحن نشكل RuneScape معًا!.

runescape mobile guide runescape mobile not working runescape mobile down runescape mobile bot runescape mobile perk runescape mobile steam login
runescape mobile review runescape mobile reddit runescape mobile connecting to update server .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل RuneScape Mobile APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 6.0 والأحدث update Jun 30 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
39,483 visibility 1,000 - 5,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد, ‏‫تناول الكحول/تدخين التبغ‬
RuneScape Mobile 1469089 vيتباين بحسب الجهاز RuneScape Mobile 1469090 vيتباين بحسب الجهاز RuneScape Mobile 1469091 vيتباين بحسب الجهاز RuneScape Mobile 1469092 vيتباين بحسب الجهاز RuneScape Mobile 1469093 vيتباين بحسب الجهاز

adb تطبيقات أُخرى من المطور