تحميل الإمبراطورية الرومانية Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل الإمبراطورية الرومانية Free APK لـ Android

لعبة الإمبراطورية الرومانية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.4 المحدثة بتاريخ 2020-06-27 بحجم 31M، هذه اللعبة من تطوير Ladik Apps Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الإمبراطورية الرومانية
Roman Empire: Rise of Rome
صعود روما: معركة من القرون الوسطى

تأسيس الجمهورية الرومانية، وقهر إيطاليا، أصبحت الإمبراطورية الرومانية.

كزعيم لفصيل بالقرب من روما، سوف القبض مدينة صغيرة روما وهناك سوف إنشاء مجلس الشيوخ والمدينة الجمهورية. وبطبيعة الحال هذا هو مجرد بداية رواية الخاص بك. وسوف يؤدي بك الناس والمدينة ومجلس الشيوخ لانتصارات ضد أعداء جمهورية روما. في بداية سوف تحارب ضد دول مدينة كابوا، بومبي، وفيي. في وقت لاحق تحتاج لوقف غزو قبائل الغال. هذا هو جزء من تأسيس الجمهورية. في وقت لاحق تحارب ضد بلد مائل المركزي الأوسكان والسامنيون . إذا كنت هزيمة الجمهورية Samnite، سوف السيطرة على وسط إيطاليا. وهي مسيرة هامة لتصبح قوة هامة في شبه الجزيرة الإيطالية ومنطقة البحر الأبيض المتوسط ​​المركزية.
وبطبيعة الحال، لم الإمبراطورية الرومانية لا تستطيع السيطرة وسط إيطاليا فقط. سوف محاربة مملكة الألبانية القديمة اسمه &39;المملكة إبيروس . ملكهم وبيروس التوصل إلى إيطاليا لوقف تقدم الجمهورية الرومانية بدعوة من دول المدن المتنافسة. سيكون لديك مكلفة بشكل كبير 2 القتال ضد الملك بيروس. هذه الحروب اسمه الحروب باهظ الثمن. إذا كنت تقف ضد المملكة إبيروس سوف التقاط جنوب إيطاليا، تبدأ قبائل الغال الغزوات مرة أخرى من الشمال. هناك تذهب، الحرب مرة أخرى! وجاءت قبائل الغال من الشمال وغزت شمال إيطاليا وزعزعت الاستقرار في شبه الجزيرة الإيطالية مرة أخرى. سوف السيطرة على شمال إيطاليا مع 3 حروب مكلفة. إذا كنت استكمال غزو شمال إيطاليا، وسوف تبدأ الحروب الحقيقية ... والقرطاجيين! قرطاج عقد كل جزر كبيرة وشمال أفريقيا. لديك لالتقاط صقلية، سردينيا وكورسيكا واحدا تلو الآخر. مشاركة الحروب ضد العظمى هانيبال العام لايام قرطاج. هانيبال هو والد الاستراتيجية. وهذه الحروب يكون من الصعب حقا ... هيا الزعيم، أولا إنشاء الجمهورية ويؤدي بعد ذلك الرومان إلى.

الإمبراطورية الرومانية المقدسة الإمبراطورية الرومانية الغربية الإمبراطورية الرومانية pdf الامبراطورية الرومانية الشرقية الإمبراطورية الرومانية المقدسة pdf الامبراطورية الرومانية من النشأة الي الانهيار
الإمبراطورية الرومانية حالياً الامبراطورية الرومانية والبيزنطية الامبراطورية الرومانية في شمال افريقيا .

تحميل APK النسخة 2.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الإمبراطورية الرومانية APK 2.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 27 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
157 visibility 0 - 10 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
الإمبراطورية الرومانية 1826158 v2.4 الإمبراطورية الرومانية 1826159 v2.4 الإمبراطورية الرومانية 1826160 v2.4 الإمبراطورية الرومانية 1826161 v2.4 الإمبراطورية الرومانية 1826162 v2.4