تحميل Girl Kung Fu Street Fighting Game 2020  APK
sync_alt

تحميل Girl Kung Fu Street Fighting Game 2020 APK

لعبة Girl Kung Fu Street Fighting Game 2020 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.8 المحدثة بتاريخ 2020-06-25 بحجم 57M، هذه اللعبة من تطوير 9Logic Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أظهر قوة الفتاة وكن جزءًا من Girls Kung Fu Street يحاربك من أجل البقاء وإنقاذ المدينة في لعبة الحركة. قلعة العصابات هي حق المصارعة لمحاربة الجريمة. كن بطل المدينة وأكمل قوة العصابات. كن ملكة مقاتلة الكونغ فو الأسطورية في لعبة حركة الكاراتيه هذه للفتيات. قاتل من أجل العدالة للفقراء والمحتاجين ، قاتل من أجل أن تكون مقاتلة فتاة أسطورية ، قاتل من أجل أن تكون بطلة محاربة حقيقية ، جهز قبضتك من أجل غضب تشون الجناح وغضب شاولين للقتال حتى تكسب المعركة. في لعبة قتال الشوارع Kung Fu هذه ، فإن شخصية اللاعب هي بطلة فنون الدفاع عن النفس التي تمارس إرث عائلته Kung Fu وأسلوب القتال ضد عصابات المدينة الخطيرة والمبتدئين في الشوارع. أصبحت مدينة العصابات أكثر قوة في الشوارع المحلية. عليك أن تقاتل كأفضل بطل النينجا الكونغ فو شاولين لتنظيف شوارع المدينة من العصابات والمجرمين وإنقاذ أختك الأسيرة لزعيم العصابة. أنت سيد استخدام shuriken. دمر الأعداء بهجمات الحديد shuriken المفاجئة وغير المتوقعة. أظهر تحركاتك الخاصة مثل الكيك بوكسينغ والكاراتيه والكونغ فو والجناح تشون والشاولين ورمي الشوريكين على العصابات بشكل مثالي لإنهاء هذه العصابات الإجرامية.

لقد حاولت أختك محاربة العصابات القاسية. إنها وحشية في شارع الكونغ فو ، وجناح تشون وتايكوندو تقاتل فتاة محاربة النينجا. لكنها كانت أسيرة لعائلة العصابات. يجب أن تكون مقاتلًا حقيقيًا لإنقاذ أختك ومحاربة الجريمة والفظائع والفساد المتزايد في المدينة. تحولت حرب الشوارع هذه إلى حرب عصابات عائلية الآن. إن مقاتلي العدو ماهرون في المصارعة والقتال في الشوارع والأسلوب القاسي. إنهم مقاتلون MMA قاتلة للغاية.

هذه اللعبة ممتعة ومسلية على حد سواء للفتيات. اختر من بين الشخصيات النسائية وأظهر قوة المرأة إلى الحمقى والمجرمين في الشوارع من خلال إظهار أنماط القتال اليابانية والصينية مثل التايكواندو ، الووشو والجوجيتسو ، المواي تاي ، الجودو كاراتيه .

girl kung fu movies girl kung fu girl kung fu hustle cast girl kungs girl kung fu fighting girl kung fu karate
girl kung pow kungurat girl kung fu girl 2021 .

تحميل APK النسخة 1.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Girl Kung Fu Street Fighting Game 2020 APK 1.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 25 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
26 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
Girl Kung Fu Street Fighting Game 2020 1814897 v1.8 Girl Kung Fu Street Fighting Game 2020 1814898 v1.8 Girl Kung Fu Street Fighting Game 2020 1814899 v1.8 Girl Kung Fu Street Fighting Game 2020 1814900 v1.8 Girl Kung Fu Street Fighting Game 2020 1814901 v1.8

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left