تحميل الحـــصن الاخــير  Last Fort of World War  APK
verified_user

تحميل الحـــصن الاخــير Last Fort of World War APK

لعبة الحصن الاخير Last Fort of World War تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3.2 المحدثة بتاريخ 2024-04-05 بحجم 116,6MB، هذه اللعبة من تطوير nanoByte ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

كن جزءًا من القوات الشجاعة والتكتيكات لتحقيق النصر والميدالية. تنتظرك الحرب العالمية الثانية الحقيقية أو الحرب العالمية الثانية ، القوة الضاربة للحرب العالمية هي لعبة شيقة للغاية مع مهام إطلاق نار صعبة ومهام قاعدية لضربات جوية. WWII أو ww2 هي لعبة متعلقة بالحرب العالمية ستختبر مهاراتك الإستراتيجية وإطلاق النار. عليك أن تواجه مواقف قتالية صعبة ، لذا فهي فرصة عظيمة لتثبت نفسك كجنرال أسطوري في ساحة المعركة ومارشال لهزيمة خصومك. تمنحك القوة الضاربة للحرب العالمية في الحرب العالمية الثانية واستراتيجية الحرب العالمية الثانية فرص إطلاق نار إستراتيجية غير محدودة مما يجعل كل معركة فريدة من نوعها.

تعرف على المزيد حول تكتيكات القيادة العسكرية الملحمية في الحربين العالميتين الثانية والثانية الثانية. فكر كقائد حقيقي لأعظم قادة الجيوش في العالم ، لذا كن مشاركًا في لعبة استراتيجية الحرب العالمية الثانية في الحرب العالمية الثانية ، فالخبرة تتجاوز إستراتيجية الحرب النموذجية. انغمس في WW2 في لعبة WW2 الضاربة للحرب العالمية: لعبة جيش الحرب العالمية ، وقم بإعداد قوات الجيش الشجاع والمركبات القتالية واستمتع بصحبة أبطال الحرب الجوية الحقيقية. قم بواجبك كقائد مسؤول في ساحات القتال.

أنت حر تمامًا في اختيار استراتيجيات قتال عسكرية مختلفة في الحصن الأخير من الحرب العالمية ولعبة استراتيجية الحرب العالمية الثانية. اختر أولاً الأوضاع التي تريد المشاركة فيها في ساحات القتال في منطقة الحرب ، واختر الأسلحة والمركبات والدبابات الأسطورية المفضلة لديك من الحرب العالمية الثانية. في ساحة المعركة ، كل ثانية مهمة ، أرسل فرقة الهجوم الخاصة بك لتدمير الأعداء. اختر عملك واستراتيجيتك بحكمة ، وقم بترقية أسلحتك وراقب الأعداء. كافح دائمًا لتحقيق النصر وحاول تقويض تكتيكاتك.

تمنحك كل قوة ضاربة في الحرب العالمية الثانية خبرة وفرصة لترقية مهاراتك الحالية في إطلاق النار. قم بالوصول إلى آفاق جديدة من خلال الانضمام إلى قيادة الدولة العسكرية في الحرب العالمية الثانية في هذه اللعبة التكتيكية الحربية ، واستكشف أوضاعًا جديدة ، واعرف جيدًا كل شيء عن بنادقك ومهاراتك في الرماية. انخرط في WW2: World War Strike Force وخض المعركة كقائد.

سمات:-
• العب هذه اللعبة Last Fort Night Craft Survival Battle Royale
• أظهر مواهبك وتكتيكاتك الاستراتيجية
• إطلاق نار ثلاثي الأبعاد مليء بالإثارة في مهمة بقاء الحرف الليلية الأخيرة هذه.
• اكتساب الضوابط الكاملة لهذه اللعبة لتحقيق النجاح في هذه المعركة
• احصل على هذا العمل معبأة لعبة اطلاق النار من أجل متعة الجحيم!
• لعبة الحرب العالمية مبنية على أحداث الحرب العالمية الثانية
• لعبة الرماية هذه للأغراض الممتعة ومحبي ألعاب الرماية.

الحصن الحلقة الاخيرة اغنية الحصن الاخير فيلم الحصن الاخير تحميل اغنية الحصن الاخير .

تحميل APK النسخة 1.3.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الحـــصن الاخــير Last Fort of World War APK 1.3.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 15 2018
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
61,688 visibility 500 - 1,000 accessibility مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬
الحـــصن الاخــير  Last Fort of World War‏ 102877 v1.3.2 الحـــصن الاخــير  Last Fort of World War‏ 102878 v1.3.2 الحـــصن الاخــير  Last Fort of World War‏ 102879 v1.3.2 الحـــصن الاخــير  Last Fort of World War‏ 102880 v1.3.2