تحميل سائق شاحنة الجيش محاكاة شاحنة 4X4 Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل سائق شاحنة الجيش محاكاة شاحنة 4X4 Free APK لـ Android

لعبة سائق شاحنة الجيش محاكاة شاحنة 4X4 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.7 المحدثة بتاريخ 2020-07-03 بحجم 52M، هذه اللعبة من تطوير 9Logic Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

قيادة هذا محاكاة شاحنة ونقل الأسلحة العسكرية والذخيرة. استمتع بإثارة حقول الجيش في ألعاب الشاحنات هذه. أنت تلعب كسائق شاحنة في لعبة محاكاة الشاحنات هذه وواجبك هو إسقاط الأسلحة والذخائر العسكرية في الموقع المعين أثناء المرور عبر نقاط التفتيش. سوف تظهر لك نقاط التفتيش الموقع الدقيق حيث يجب عليك إيقاف شاحنة التحميل الخاصة بك. ابدأ محاكاة الشاحنة الخاصة بك من قاعدة الجيش حيث توجد دبابات عسكرية مختلفة وشاحنات الوحش. اللعب كسائق شاحنة في هذه الألعاب الشاحنة من الصعب جدا نقل البضائع الخاصة من مكان إلى آخر. يجب أن تكون حذراً أثناء قيادة محاكي الشاحنة هذا لأن الحيوانات المختلفة والصخور الضخمة والألغام الخطرة سوف تأتي إلى طريقك. حافظ على تركيزك واستمتع بتجربة قيادة الشاحنات في ألعاب الشاحنات هذه.
تجنب إصابة الحيوانات بمحرك الشاحنة الخاص بك وإلا ستخسر المستوى في لعبة الشاحنات الوحشية ولا تمر على الشاحنة الثقيلة ذات الشاحنة الثقيلة فوق المناجم وإلا ستنفجر وستنتهي اللعبة. تأتي ألعاب الشاحنة هذه مع شاحنات ضخمة للوحش تابعة للجيش تم صنعها خصيصًا للقيادة على الطرق شديدة الانحدار والخطورة. أثناء قيادة الشاحنة ، ضع في اعتبارك أنه يجب ألا تسقط الأسلحة العسكرية. قم بتمرير كل نقطة تفتيش مثل سائق شاحنة محترفة دون أن تصطدم بأي شخص ، واحمل سيارتك الشاحنة البسيطة إلى الوجهة المطلوبة وتمتع بتشويق كبير لقيادة الشاحنات في هذه الألعاب ذات الجودة العالية.
هذه لعبة الوحش الشاحنات سوف تكون سهلة في البداية ولكن بعد المستوى الأول تصبح اللعبة أصعب. ستزيد كمية الحيوانات والألغام بشكل تدريجي في لعبة محمل الشاحنات هذه. عرض مهارات القيادة شاحنة كبيرة على الطرق الرائعة واستكمال كل مهمة واحدة من هذه اللعبة الوحش الشاحنات. كسائق شاحنة جيد يجب أن يكون لديك قبضة قوية على الضوابط وإلا لعب هذا لودر شاحنة سيكون من الصعب عليك. في بداية لعبة الشاحنة هذه ، يمكنك قيادة.

سائق شاحنة في قطر سائق شاحنة في كندا سائق شاحنة سائق شاحنة ثقيلة سائق شاحنة صغيرة سائق شاحنة في المانيا
سائق شاحنة في امريكا سائق شاحنة في السعودية سائق شاحنة في المغرب .

تحميل APK النسخة 1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل سائق شاحنة الجيش محاكاة شاحنة 4X4 APK 1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 03 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
62 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
سائق شاحنة الجيش محاكاة شاحنة 4X4 1774636 v1.7 سائق شاحنة الجيش محاكاة شاحنة 4X4 1774637 v1.7 سائق شاحنة الجيش محاكاة شاحنة 4X4 1774638 v1.7 سائق شاحنة الجيش محاكاة شاحنة 4X4 1774639 v1.7 سائق شاحنة الجيش محاكاة شاحنة 4X4 1774640 v1.7

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left