تحميل Dirilis Ertugrul Gazi - Real Sword fighting game  APK
verified_user

تحميل Dirilis Ertugrul Gazi - Real Sword fighting game APK

لعبة Dirilis Ertugrul Gazi Real Sword fighting game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2022-05-24 بحجم 42,2MB، هذه اللعبة من تطوير Gaming Orchard ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Dirilis Ertugrul Gazi - لعبة القتال بالسيف الحقيقي تدور حول البطل الحقيقي للتاريخ التركي. كان إرتوغرول غازي الشخصية التاريخية البارزة لقبيلة كاي. ستعيدك لعبة قتال السيف الحقيقية هذه إلى العصور القديمة وستجعلك تشعر وكأنك عضو في قبيلة كاي. Ertugrul Gazi هي لعبة إستراتيجية حقيقية حيث عليك دائمًا إجراء تحليلات عميقة لمهاجمة أعدائك.

تم تطوير لعبة Ertugrul Gazi خصيصًا للألعاب التي لها اهتمام كبير بالتاريخ. للعب مثل لعبة القتال بالسيف ، يجب أن يكون لديك بعض المعرفة بالمغول الذين كانوا محاربين متطرفين في وقتهم. كان إرتوغرول غازي المحارب الشجاع وفاز في العديد من المعارك الملحمية ضد المغول والقبائل المتمردة الأخرى. العب واصطد أعدائك لتحسين قبيلتك وأرضك. لا تدخر أي خائن أو عدو لسلامة قبيلتك.

إن طريقة اللعب في لعبة المعركة هذه مثيرة للاهتمام ومعقدة للغاية في نفس الوقت. هناك مهام مختلفة مع تحديات متعددة تجعل لعبة الحرب هذه أكثر إدمانًا. في بعض المهام ، عليك أن تلعب كمدافع لحماية أرضك وشعبك. قد يهاجم جنود العدو حصنك ، ويتخذون إجراءات استباقية لهزيمتهم. يجب أن تكون هجماتهم عديمة الفائدة وتفشل بسبب أفضل استراتيجية حرب لديك. دائما على استعداد لحملات الحرب لهزيمة أعدائك والاستمتاع بلعبة المغامرة هذه ، على عكس ألعاب الحرب الأخرى.

في بعض المهام ، قم بقيادة جيشك القبلي لمهاجمته الخونة والأعداء. يجب تحضير الخيول طوال الوقت ويجب أن تكون السيوف الملحمية حادة ذات حافة مشرقة لمهاجمة الأعداء الملحميين. يختبئ جنود جيش العدو في الحصن المحمي للغاية. ادخل القلعة باتباع الخريطة وقتل جنوداً بسيفك الحديث. اعثر على الجنود الذين يتنكرون وينتهون بهم على الفور لاحتلال القلعة الحجرية في لعبة قتال المعركة هذه.

كان أرطغرل غازي بطلاً حقيقيًا يناضل دائمًا من أجل العدالة والحقيقة. لذا لا تهاجم أي مدني أو غير مسلح ، فقط هاجم الجنود الذين يريدون القتال معك ومزودون بسيوف حادة وسهام. على.

dirilis ertugrul vostfr dirilis ertugrul français diriliş ertuğrul netflix diriliş ertuğrul acteur diriliş ertuğrul oyuncuları diriliş ertuğrul streaming
dirilis ertugrul vostfr telegram dirilis ertugrul sous titre francais dirilis ertugrul season 5 .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Dirilis Ertugrul Gazi - Real Sword fighting game APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 03 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,499 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
Dirilis Ertugrul Gazi - Real Sword fighting game 1452635 v1.2 Dirilis Ertugrul Gazi - Real Sword fighting game 1452636 v1.2 Dirilis Ertugrul Gazi - Real Sword fighting game 1452637 v1.2 Dirilis Ertugrul Gazi - Real Sword fighting game 1452638 v1.2 Dirilis Ertugrul Gazi - Real Sword fighting game 1452639 v1.2

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left