تحميل صيد الحيوانات - فرونتير سفاري الهدف مطلق النار 3D  APK
sync_alt

تحميل صيد الحيوانات - فرونتير سفاري الهدف مطلق النار 3D APK

لعبة صيد الحيوانات فرونتير سفاري الهدف مطلق النار 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2019-10-24 بحجم 61M، هذه اللعبة من تطوير Play Vertex ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

الاستعداد لألعاب صيد القناص الحيوانات الحقيقية والحديثة التي تتكون من الأكثر إثارة والإجراءات المتاحة أيضا على متجر Google Play مجانا في فئة العمل وفئة فرعية من ألعاب الصيد الحيوان. في هذا القناص الحيوانات البرية أو لعبة الصياد ، عليك أن تتصرف مثل صياد ، مطلق النار غاضبة. لعبة 3D الحيوان اطلاق النار مليء لعبة مثيرة والمغامرة ، انها بيئة الغابات الروسية مجموع المغامرة الصيد ومغامرة ألعاب الرماية. في هذه اللعبة الحيوانات الجبلية ، النمر والكثير من الأشياء المجانية المتاحة لإطلاق النار 3D هو هنا لإنجازك الكبير بحيث أنه في هذا الوقت لإثبات أفضل لاعب لعام 2018 لنفسك في لعبة الصيد هذه. في هذه اللعبة الصيد القوس والنشاب ، واجبك هو فقط لقتل أو إزالة جميع الحيوانات ، واختيار السلاح ومسدس البنادق لاتخاذ إجراءات مثيرة. وتشعر مواد الحيوان مطلق النار والبيئة بمزيد من المغامرة وأكثر احتمالا كصياد لإثبات أفضل تصوير الحيوانات والصيد. هذه هي أفضل فرصة للرماة لفحص واختبار مهارات الرماية قناصهم. إنها لعبة إطلاق قناص وألعاب حربية حقيقية من الغابة البرية مع تجربة تصوير حقيقية للصيد مع صوت واقعي ، رسومات رائعة ، تأثيرات ، وبيئة جذابة ثلاثية الأبعاد.

في هذه اللعبة الصيد مهمة الهروب سيكون لديك لاستخدام كل مهاراتك الخاصة للبقاء على قيد الحياة في هذه الغابة! إقتل من قبل الحيوانات الخطرة والمجنونة. مع وصول البنادق القوية ، استخدمتم تعتمدون على مهارات مراسلكم لقتل وحبس حيوانات متعددة بما في ذلك الدببة والتمساح وفرس النهر والاسود والذئب ووحيد القرن والفيلة والحيوانات الأفريقية الأخرى. علاوة على ذلك ، سيجعل اللعبة أكثر جاذبية وتحديا. لتصبح أسطورة صيد فقط تحميل أفضل لعبة الصيد. كن حذرا ، الحيوانات البرية التي تستخدم كصيد خطيرة جدا ويمكن أن تهاجمك أو الناس. نسيان أفضل نتائج التصوير - استخدم كل النطاق. لا قريبة جدا من فريستك - سوف تكون خائفة من الحيوانات.

صيد الحيوانات لعبة صيد الحيوانات قديما صيد الحيوانات في المنام صيد الحيوانات متعة ام ايذاء صيد الحيوانات والطيور المباحة من أجل أكلها لا يجوز .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل صيد الحيوانات - فرونتير سفاري الهدف مطلق النار 3D APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.2 والأحدث update Oct 24 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
53 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
صيد الحيوانات - فرونتير سفاري الهدف مطلق النار 3D 1460131 v1.2 صيد الحيوانات - فرونتير سفاري الهدف مطلق النار 3D 1460132 v1.2 صيد الحيوانات - فرونتير سفاري الهدف مطلق النار 3D 1460133 v1.2 صيد الحيوانات - فرونتير سفاري الهدف مطلق النار 3D 1460134 v1.2 صيد الحيوانات - فرونتير سفاري الهدف مطلق النار 3D 1460135 v1.2

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left