تحميل قسم الامن لعبة البناء سيد البناء Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل قسم الامن لعبة البناء سيد البناء Free APK لـ Android

لعبة قسم الامن البناء سيد البناء تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.8 المحدثة بتاريخ 2020-07-03 بحجم 55M، هذه اللعبة من تطوير Super Mobile Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

بناء محطة الشرطة لعبة بناء البناء في لعبة محاكاة بناء جديدة مجانا للبناة الشباب! انضم إلى طاقم البناء لبناء مركز رئيسي لمركز الشرطة في قلب المدينة في لعبة محاكاة البناء هذه 2018. استخدم مهاراتك في مشاريع البناء لبناء مركز للشرطة. تعيين الموظفين لفريق البناء بعد تصميم ناطحة سحاب مذهلة حصلت على مهمة جديدة لجعل بناء مركز شرطة المدينة.

الحصول على موقع البناء استخدام العديد من الرافعات العملاقة والشاحنات العملاقة وطائرات الهليكوبتر لبدء رحلة لبناء مركز للشرطة في أحدث لعبة محاكاة البناء 2018. المدينة تحت الفوضى من قبل اللصوص ، رجال العصابات واللصوص. لخفض معدل الجريمة مساعدة ضابط الشرطة مع بناء جديد للدولة من الفن مجهزة بقوة للحفاظ على القانون والنظام. قيادة فريق البناء الخاص بك الجسر في هذه المدينة لعبة بناء مركز شرطة. قيادة الرافعات والشاحنات في موقع البناء. عرض بعض الحرف والمهارات الحقيقية لبناء مركز للشرطة. انها ليست بعض لعبة بناء منزل صغير ، وتتكون مركز الشرطة على خلية السجن ، وتسلق السلاح ومتعدد المستويات لشرطي. بناء دولة متقدمة من التكنولوجيا المتقدمة بناء الفن لرجال الشرطة. لذلك يمكن لضباط الشرطة السيطرة على كاميرا المدينة ، والدوائر التلفزيونية المغلقة وجلب المجرمين المدانين في هذا المبنى شديد الأمان. تصميم هذا المبنى المحمي بشكل جيد مثل القلعة مع أفضل وأقوى مواد البناء. تلعب ناطحة السحاب هذه دوراً رئيسياً في سلامة الطرق بالمدينة. بناء وتصميم والديكور محطة الشرطي في الاندفاع لاستكمال واجب محاكاة البناء.

الاستيلاء على مجموعة الأدوات الخاصة بك الاستعداد للعب دور مشغل رافعة في موقع البناء. كما يستخدم الرجل الحقيقي المهارات الخاصة بك للتعامل مع مشروع البناء الضخم. أصبح مهندسًا ومهندسًا في لعبة البناء الجديدة هذه 2018. محرك شاحنة قلابة ، رافعة حفارة ، خلاط إسمنت والمزيد لبناء مركز الشرطة. هدم البيوت القديمة مع تدمير الكرة ،.

قسم الامن قسم الامن السيبراني في العراق قسم الامن السيبراني في مصر قسم الأمن والسلامة قسم الامن العام قسم الامن شعبة الهويات
قسم الامن السيبراني جامعة الموصل قسم الامن الصناعي قسم الامن الوطني .

تحميل APK النسخة 1.0.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل قسم الامن لعبة البناء سيد البناء APK 1.0.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 03 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
قسم الامن لعبة البناء سيد البناء 1796803 v1.0.8 قسم الامن لعبة البناء سيد البناء 1796804 v1.0.8 قسم الامن لعبة البناء سيد البناء 1796805 v1.0.8 قسم الامن لعبة البناء سيد البناء 1796806 v1.0.8 قسم الامن لعبة البناء سيد البناء 1796807 v1.0.8

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left