تحميل نداء حرب قناص  ألعاب ww2  العاب مجانية  APK
verified_user

تحميل نداء حرب قناص ألعاب ww2 العاب مجانية APK

لعبة نداء حرب قناص ألعاب ww2 العاب مجانية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2022-09-20 بحجم 35,1MB، هذه اللعبة من تطوير Global Games Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

التقاط قنص والخاص في المباريات WW2 وبدء البعثات واجب الحرب الحديثة. بدأت ألعاب World War2 وهذه الأوقات الصعبة التي تتطلب بعض الإجراءات الصعبة في ساحة المعركة الحقيقية. حتى تأخذ السلاح الخاص بك وتكون على استعداد لبعض المغامرات والألعاب واجب إطلاق النار الحر الحر. World War WW2 Special Forces Army Sniper Duty 2019 هي لعبة إطلاق النار الملحمية ولعبة مطلق النار الأكشن. في لعبة إطلاق النار للشخص الأول هذه ، سوف تتصرف بناءً على دعوة من معركة قناص الجيش WW2 ، ثم في ألعاب WW2 ، ستستخدم كل مهاراتك التكتيكية وإطلاق النار للقتال في الحرب العظمى. لعبة Army Sniper Duty 2019 تدور حول مهام إطلاق النار على المغامرة التي تجعلها أفضل ألعاب الحركة. أنت حر في إطلاق النار في هذه الألعاب اطلاق النار فرقة ساحة المعركة. أثناء قيامك بمهمة الحرب العالمية الثانية ، لعبة FPS ، ستحصل على مدافع رشاشة ثقيلة وبنادق قنص والعديد من أنواع الأسلحة لإكمال هذه المهام المثيرة والمثيرة. كل مهمة جديدة هي المهمة الجديدة مع بعض الصعوبة المتزايدة ، لذلك سوف تكمل هذه المهام بالدبابات والبازوكا والرشاشات العسكرية. هذه هي دعوة ألعاب ww2 حيث سيتم تجميع جميع ألعاب الكوماندوز من الألعاب في الألعاب العسكرية لهزيمة جميع مجرمي ألعاب الحرب. ساحة المعركة فظيعة والبقاء مشبوه. كن مطلق النار الحاد وأمل أمتك في هذه الألعاب الحربية المجانية.

يستند سيناريو لعبة الحرب العالمية الثانية لعبة القوات الخاصة إلى الحرب العالمية الحقيقية. ساحة ألعاب ww2 والألعاب العسكرية تبدو في الوقت الفعلي للرد على نداء الحرب القتالية الحديثة. سيكون هناك الكثير من الدمار وسفك الدماء وطائرات الهليكوبتر والهجوم المستمر لقوات العدو. يجب عليك إكمال مهماتك في هذه السيناريوهات القاتلة لأنك هي Army nipper Duty 2019. تعتمد لعبة الرماية المجانية هذه على الحرب الحديثة وأنت جزء من حرب ملحمية. كل ما عليك فعله هو استخدام مهاراتك الرائعة في إطلاق النار لإسقاط دبابات العدو وطائرات الهليكوبتر. كل هذه الأسلحة المدهشة لديها خيارات للترقية وأيضًا ، يمكنك القتال بشجاعة في ساحة المعركة الأخيرة باستخدام هذه الأسلحة. كن بطل ألعاب بندقية. قد يكون هناك ساحة معركة غير معروفة لكن لا تشعر بالضياع وتفعل كل شيء من أجل البقاء في ساحة المعركة لأنك جزء من القوات الخاصة ويمكنك القتال من أجل أمتك في أي سيناريو. الحرب العالمية الثانية WW2 Army Sniper Duty 2019 لديها سيناريوهات متعددة حيث يمكنك أن تكون في صحراء ومدينة وجزيرة وغابة وفصول الشتاء الباردة. ولكن أينما كنت ، يجب عليك مواجهة هجوم أعدائك واستخدام كل التكنولوجيا في شكل قنص وبنادق الحرب العالمية الثانية. سيكون لديك ذخيرة غير محدودة في ساحة المعركة. لذا ، قم بواجب القناص وأصبح أفضل شخص مطلق النار وأفضل محارب وبطل مطلق النار العظيم في بلدك. بدأت ww2 games warfare ، لا تتردد في الانضمام إلى الإضراب القتالي الحديث.

World War WW2 Special Forces Army Sniper Duty 2019 هي دعوة من الجيش WW2 قناص لإكمال واجب مطلق النار الخاص بك مجانا. لديك العديد من المهام والمهام الحرة في إطلاق النار. لذلك ، انتقل في ساحة المعركة بهدف البقاء على قيد الحياة حتى النهاية. استخدم القناصة والبنادق تحت تصرفكم لتحقيق ألعاب الحرب العالمية الخاصة بك. في لعبة الحركة العسكرية المجانية هذه ، أنت الشخص الذي يسمع نداء قناص الجيش WW2 ويخوض معركة للقيام بواجبه الحر في إطلاق النار الحر. خوض المعركة مع أفضل الأسلحة القتالية الحرب وإكمال المهام العسكرية دون اتصال والفوز بالميداليات. في هذه اللعبة المجانية fps ولعبة الرماية العسكرية الجديدة ، يجب عليك مواصلة القتال وتدمير معسكرات العدو المخفية ومنع معسكرات جيشك من التدمير.

الحرب العالمية الثانية WW2 القوات الخاصة جيش قناص واجب 2019 لديه الميزات التالية:

- لعبة اطلاق النار FPS رائعة ومدهشة
- لعبة مطلق النار العمل
- ضربة قتال الحرب الحديثة
- عمل لعبة اطلاق النار النار
- أصوات مذهلة والموسيقى
- ألعاب الرماية المجانية
- تسبب الخراب العسكري الثقيل والبقاء على قيد الحياة هجمات العدو
- اطلاق النار قناص الحديثة مع قناص مجانا 3D
- ألعاب إطلاق النار حاليا
- عمل قناص ألعاب WW2
- مهمات FPS جديدة
- يسير بخطى سريعة ألعاب الجيش مطلق النار العمل
- إطلاق نار مجاني
- العمل معبأة لعبة اطلاق النار
- لعبة الحرب 2019
- مهمات الحرب الحديثة
- أسلحة متقدمة جديدة لاطلاق النار.

نداء حرب 2 نداء الحرب 3 حربية عالمية حرب نداء الواجب شات نداء حرب نداء قبيله حرب نداء حرب 3
.

تحميل APK النسخة v1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل نداء حرب قناص ألعاب ww2 العاب مجانية APK v1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 19 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,326 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
نداء حرب قناص  ألعاب ww2  العاب مجانية 1511096 vv1.0.1 نداء حرب قناص  ألعاب ww2  العاب مجانية 1511097 vv1.0.1 نداء حرب قناص  ألعاب ww2  العاب مجانية 1511098 vv1.0.1 نداء حرب قناص  ألعاب ww2  العاب مجانية 1511099 vv1.0.1 نداء حرب قناص  ألعاب ww2  العاب مجانية 1511100 vv1.0.1

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left