تحميل الديناصور هنتر الحرة البرية الغابة الحيوانات سفاري  APK
sync_alt

تحميل الديناصور هنتر الحرة البرية الغابة الحيوانات سفاري APK

لعبة الديناصور هنتر الحرة البرية الغابة الحيوانات سفاري تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v3.5 المحدثة بتاريخ 2020-07-02 بحجم 63M، هذه اللعبة من تطوير ZE Actions Shooting Simulation Free Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تجربة من التشويق كونه الديناصور الفعلي هنتر وسائق جيب في جبال. الصيد ديناصور هو التشويق الحقيقي والمرح إذا كنت اطلاق النار وسحق دينو مع جيب. الديناصورات مثل الديناصور قد حكمت الأرض في فترة ما قبل التاريخ قبل ألف سنة.

ديناصور الصيد الحرة هو أفضل لعبة مع القديمة إلى الأسلحة الحديثة وجيب القيادة في جميلة 3D العالم الحقيقي مع النباتات الخضراء.فيل واقعية العالم ديناصور صياد في هذه الألعاب الديناصورات.

في عالم ديناصور الصيد اللاعبين يمكنك مطاردة الديناصورات من اختيارك في جبال السفاري وأفريقيا الصحراء. منذ آلاف السنين في العالم كان ديناصور الصيد أو اطلاق النار مشكلة كبيرة في تاريخ البشرية. في العالم من اطلاق النار ديناصور أو ألعاب الصيد هذا الصيد ديناصور مصممة بشكل جميل أو لعبة اطلاق النار.

هناك أصوات الديناصورات مختلفة في هذه اللعبة لتجعلك تشعر الصيد ديناصور الحقيقي. هناك أكثر من أنواع متعددة من الديناصورات للصيد مع عدة أسلحة عالية الجودة.

الديناصورات قد الشعور وجودكم حتى تأخذ أفضل بالرصاص الخاص بك لتصبح أفضل صياد من الغابة البرية! مهمتك الرئيسية في هذا ديناصور الصيد لعبة مغامرة مجانية هو مطاردة دينو كأفضل قناص الغابة من 2018 ولكن احترس من مهاجمة الحيوانات المفترسة لأنها تجوال بحرية في الغابة! قتل كل منهم إذا لزم الأمر.
حتى لا التراجع، قبضة قاذفة الخاص بإحكام، واتخاذ هدف مثالي، واختبار المهارات الخاصة بك قناص مطلق النار كخبير الصيد دينو الحقيقي وعدم السماح لهم الهرب. تجربة اطلاق النار قناص الكبرى في بيئة البرية الغابة الحقيقية كبطل حقيقي والفوز في هذا التحدي الصيد.

تجربة قنبلة يدوية رمي، والرماية الرماية وفي الوضع القديم يمكنك قتل دينو مع السيف والدرع والقوس في هذه اللعبة ديناصور صياد الحرة.

إذا كنت تحب اللعب اطلاق النار على الحيوانات و دينو الصيد ألعاب ثم ديناصور صياد الحرة هو لك كما أنه يتيح لك فرصة الصيد دينو والصيد.

الديناصور هنتر .

تحميل APK النسخة 3.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الديناصور هنتر الحرة البرية الغابة الحيوانات سفاري APK 3.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jul 02 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
276 visibility 0 - 10 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
الديناصور هنتر الحرة البرية الغابة الحيوانات سفاري 1362484 v3.5 الديناصور هنتر الحرة البرية الغابة الحيوانات سفاري 1362485 v3.5 الديناصور هنتر الحرة البرية الغابة الحيوانات سفاري 1362486 v3.5 الديناصور هنتر الحرة البرية الغابة الحيوانات سفاري 1362487 v3.5 الديناصور هنتر الحرة البرية الغابة الحيوانات سفاري 1362488 v3.5