تحميل Freshers Target - Sarkari Naukri Updates Daily  APK
sync_alt

تحميل Freshers Target - Sarkari Naukri Updates Daily APK

تطبيق Freshers Target Sarkari Naukri Updates Daily تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v19.02 المحدثة بتاريخ 2020-02-25 بحجم 5.6M، هذا التطبيق من تطوير Soni Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يقدم Freshers Target إشعارات بشأن الوظائف والشواغر في قطاعات الحكومة المركزية وحكومة الولاية مثل البنوك والدفاع ووظائف السكك الحديدية والتدريس والمؤسسات المالية والكليات الحكومية والجامعات والمدارس و SSC و UPSC والزراعة وغيرها الكثير. تحتوي القائمة على الوظائف الشاغرة الحالية Live 100000+ Govt Jobs عبر مختلف القطاعات الحكومية في الهند.

البحث عن عمل في الموقع:
بصرف النظر عن التطبيق ، يمكنك زيارة www.fresherstarget.com للبحث عن فرص عمل بما في ذلك الوظائف الحكومية ، وظائف أحدث ، وظائف مصرفية ، عبر الإنترنت ، وظائف بدوام جزئي ، إلخ.

وظائف البنوك في الهند:
تقدم بطلبك عبر الإنترنت إلى 2000+ أحدث الوظائف الشاغرة في البنك في الهند. قم بتحميل سيرتك الذاتية والتقدم إلى الوظائف في البنك لكل من الطلاب الجدد وذوي الخبرة الآن.

وظائف PSC:
تقدم بطلبك عبر الإنترنت إلى 10000+ أحدث وظائف وظائف PSC في الهند. قم بتحميل سيرتك الذاتية والتقدم إلى الوظائف في PSC لكل من الطلاب الجدد وذوي الخبرة الآن.

RRB Indian Railway Recruitment 2017:
التقديم عبر الإنترنت للحصول على أحدث 1000+ وظائف شاغرة. في Freshers Target ، يمكنك التحقق من أحدث إشعارات RRB Indian Railway Recruitment 2017 التي يتم تحديثها يوميًا لكل من الطلاب الجدد والمرشحين ذوي الخبرة في مختلف الأقسام.

وظائف الهندسة عبر الهند:
نقوم ببناء هذه الصفحة للباحثين عن عمل الذين يبحثون جميعًا عن أحدث الوظائف الشاغرة في الهند. في Freshers Target ، يمكنك التحقق من إشعارات التوظيف المحدثة للوظائف الهندسية لكل من المرشحين الجدد والخبراء في أقسام مختلفة ، وبعد ذلك يمكنك التقدم بطلب للحصول على الوظيفة المناسبة لمؤهلك. هنا يمكنك البحث عن آخر أخبار التوظيف الهندسي ، وظائف الهندسة في الهند ، وظائف الهندسة الحكومية إلخ.

يسلط الضوء على التطبيق:
1. يساعدك على معرفة أحدث الوظائف الحكومية القادمة.
2. احصل على إخطار تنبيه عمل مجاني للوظائف الحكومية
3. صفحات حصرية عن الفئات الشرطة ، الجيش ، البنك ، البحرية ،.

تحميل APK النسخة 19.02 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Freshers Target - Sarkari Naukri Updates Daily APK 19.02 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Feb 25 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
50 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية