برو
تحميل تبادل الملفات والتطبيقات SHAREit برو Pro APK للاندرويد
verified_user

تحميل تبادل الملفات والتطبيقات SHAREit برو Pro APK للاندرويد

تطبيق تبادل الملفات والات SHAR Eit تنزيل APK النسخة برو Pro للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v6.22.78 المحدثة بتاريخ 2023-04-03 بحجم 34,6MB، هذا التطبيق من تطوير Lenovo Group ومتوافق مع هواتف Android 2.2 and up.

أرسل واستقبل الملفات والألعاب الكبيرة ، برنامج تنزيل فيديو بسيط وسريع ، منظف. حان الوقت لمشاركته!

شارك الملفات والتطبيقات والألعاب والمزيد باستخدام تطبيق SHAREit لنقل الملفات. SHAREit هو تطبيق فائق السرعة وخالي من البيانات وآمن لنقل الملفات الكبيرة. يثق به أكثر من 2 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم ، SHAREit هي الطريقة الآمنة لمشاركة ملفاتك ، عبر الإنترنت وغير متصل

باستخدام SHAREit ، يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو والصور مباشرة من الإنترنت على جهازك باستخدام أداة التنزيل ، وتنظيف هاتفك لتحرير مساحة تخزين باستخدام منظف الهاتف ، وإدارة الملفات على هاتفك باستخدام مدير الملفات. أصبح نقل الملفات من الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر الشخصي والعكس الآن أسرع وأسهل.

إنه سهل الاستخدام للغاية! وأفضل جزء؟ انه مجانا!

🔥 لماذا يجب عليك استخدام SHAREit ، التطبيق الأول لمشاركة الملفات ونقل البيانات؟

🚀 أسرع مشاركة للملفات ومشاركة التطبيقات في العالم ، بلا اتصال بالإنترنت وعلى الإنترنت
مع 200 مرة أسرع من البلوتوث ، تصل أعلى سرعة إلى 42 ميجا / ثانية. مشاركة الملفات واستلامها دون أي استهلاك للبيانات ، ونقل الملفات دون فقدان الجودة.

🔒 خصوصية عالية وأمن البيانات
نحن نعلم أن الخصوصية وأمن البيانات مهمان ، لذلك نتأكد من حمايتهما بأفضل طريقة بينما تستمتع بنقل ملفاتك مجانًا. باستخدام SHAREit ، يمكنك إرسال ومشاركة أي ملف بسرعة وأمان في أي مكان في العالم.

👍 نقل قوي عبر المنصة ، يدعم جميع أنواع الملفات
جرب أفضل تطبيق لنقل ومشاركة الملفات بدون بيانات والذي يوفر نقلًا عبر الأنظمة الأساسية ، ويدعم جميع أنواع الملفات ويجعل حياتك أسهل. لا داعي للقلق بشأن حجم أو نوع البيانات بعد الآن لأن SHAREit يساعدك على إرسال ملفات كبيرة دون قيود عبر جميع أجهزتك. نقل: التطبيقات والألعاب والصور والأفلام ومقاطع الفيديو والموسيقى وصور GIF والخلفيات بنقرة واحدة فقط!

⬇️ تنزيل سريع
يدعم تنزيل مقاطع الفيديو والصور من أكثر من 100 موقع. يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو والصور مباشرة من الإنترنت على جهازك.

📀 لانهائي عالي الدقة ومقاطع فيديو مختارة عبر الإنترنت
شاهد مقاطع فيديو غير محدودة عالية الدقة عبر الإنترنت وابحث عن محتوى فيديو جديد عالي الجودة وممتع في كل مرة تفتح فيها التطبيق.

🎶 مشغل موسيقى أنيق - مشغل صوت
SHAREit Music Player هو أفضل طريقة للاستماع إلى أغانيك المفضلة. إنه أكثر بكثير من مجرد مشغل موسيقى: إنه مشغل صوت قوي وسهل الاستخدام.

✨ منظف هاتف بنقرة واحدة
لدينا منظف الملفات لك. ينظف الملفات غير المرغوب فيها ، ويجد الملفات بسرعة ، ويشاركها في وضع عدم الاتصال. باستخدام منظفنا الاحترافي ، يمكنك تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت وتحرير مساحة كبيرة من جهازك دون القلق بشأن حذف الملف الخطأ

🗂️ من السهل استخدام مدير الملفات
حان الوقت للسيطرة على هاتفك. يتيح لك مدير الملفات سهل الاستخدام نقل الملفات وتنظيف الملفات - وحذف الملفات غير الضرورية وإدارة التخزين. سيسمح لك مستكشف الملفات والمدير بمعرفة عدد الملفات والتطبيقات الموجودة على هاتفك في لمح البصر

ميزات SHAREit:
تطبيقات ألعاب النقل: ميزة نقل PUBG One Click الجديدة - في غضون ثوانٍ نقل تطبيقات الألعاب الكبيرة ، دون الحاجة إلى تنزيل ملف ذاكرة التخزين المؤقت للعبة.
DOWNLOADER: احفظ مقاطع الفيديو والصور من WhatsApp و Facebook و Instagram مجانًا.
VIDEO TO MP3: تحويل الفيديو إلى صوت.
منظف ​الهاتف: تنظيف الهاتف وملف نظيف ومساحة تخزين مجانية للتطبيق مع ميزة التنظيف التي تتضمن منظف الملفات ومنظف التطبيقات ومنظف الذاكرة ومنظف الملفات غير المرغوب فيها ومنظف ذاكرة التخزين المؤقت للنظام والمزيد
مدير الملفات: تنظيف وإدارة أكبر الملفات ، نقل الملفات أو حذفها.

❤️ قم بتنزيل SHAREit الآن! إنه التطبيق المثالي لمشاركة الملفات ونقلها! إذا كنت ترغب في ذلك ، شاركه مع أصدقائك! ❤️

شارك ، شاهد و العب. طوال اليوم. مع SHAREit..

تبادل الملفات بين الاندرويد والكمبيوتر تبادل الملفات بين جهازين عبر wifi تبادل الملفات بين الايفون والاندرويد تبادل الملفات بين الايفون والكمبيوتر تبادل الملفات الراجحي تبادل الملفات بين الهاتف
تبادل الملفات بين الهاتف والحاسوب تبادل الملفات بين الاجهزة تبادل الملفات ftp .

تحميل APK النسخة 6.22.78 بريميوم Pro

يمكنك تحميل تبادل الملفات والتطبيقات SHAREit APK 6.22.78 لـ Android برو Pro الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 2.2 وأعلى update Apr 03 2023
419,157 visibility 5,000 - 50,000 accessibility بلوغ منخفض

eventالجديد في هذا الإصدار 6.22.78 :

1. تمت إضافة مطالبة للتطبيقات التي تعذر تثبيتها.
2. تم تحسين تجربة التشغيل

adb تطبيقات أُخرى من المطور