تحميل لعبة Find the Alien 2 لعبة فضائيين Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Find the Alien 2 لعبة فضائيين Free APK لـ Android

لعبة Find the Alien 2 فضائيين تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.7.1 المحدثة بتاريخ 2023-10-30 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير MOONEE PUBLISHING LTD ومتوافق مع هواتف Android 5.1.

سافر عبر الزمن وحاول إيقاف غزو الفضائيين! إنه فصل جديد من ألعاب الفضائيين.. هل تبحث عن ألعاب فضائيين جديدة؟ توجد حاليًا كائنات فضائية تسافر عبر التاريخ لإبادة البشر وأخذ مكانهم. اعثر على المحتالين المختبئين بيننا واقتلهم لإنقاذ عصور البشرية. نقدم لكم الجزء الثاني من اللعبة، مع قصة جديدة بالكامل. ندعوكم لتجربة Find the Alien 2!

اتبع الفضائيين وسافر عبر التاريخ. ابدأ عملية الإنقاذ من العصر الحجري، ثم واصل التقدم والسفر بين العوالم وقتل الكائنات الفضائية. استمتع بالمناظر البديعة من حولك، حيث ستشعر بأجواء الحقبة التي تلعب فيها. بعد تجربة اللعبة، ستوافقنا على أن السفر عبر التاريخ بهذا الأسلوب أروع بكثير من قراءة التاريخ في الكتب.

في لعبة الفضاء هذه، سوف تشاهد كائنات وشخصيات ممتعة كثيرة من عصور التاريخ المختلفة. ستقابل الديناصورات، والإنسان القديم، وشخصيات التاريخ المشهورة مثل كليوباترا والملك آرثر. ولكن تذكر دومًا أنك هنا للعثور على الكائنات الفضائية وإيقاف غزوها!

عندما تصل إلى مكان جديد، ننصحك أن تبدأ أولًا بمسح منطقة اللعب سريعًا. بإمكان الفضائيين استبدال البشر والحيوانات، وحتى الجماد. بعد أن تعرف مكان الفضائي وتراه على جهاز مسح الفضائيين بالأشعة، استخدم جهاز التفجير لقتله. كلما زاد عدد الفضائيين، أصبحت مواجهتهم أصعب، وخصوصًا عندما يتحركون. لا تقتل الناس الحقيقية ولا الحيوانات، لأنك ستخسر إذا فعلت هذا.

الخصائص الأساسية
• أماكن تاريخية
سافر عبر الزمن، بدءًا من العصر الحجري، ومرورًا بمصر القديمة والعصور الوسطى المظلمة، وانتهاءً بالقراصنة والغرب الأمريكي البري ثم الحاضر والمستقبل.

• كائنات وشخصيات مشهورة
أكمل المستويات وأنقذ الإنسان الحجري، والديناصورات، والمصريين القدماء مثل كليوباترا، والفلاحين في العصور الوسطى المظلمة، حيث سترى أيضًا الفرسان المدرعين والملك آرثر وسيدة البحيرة الأسطورية، ثم ستدخل الغرب الأمريكي البري لترى راعي البقر - الكاوبوي، والعصابات والشريف مأمور الشرطة والقراصنة، وبعد مرور الزمن ستشاهد كائنات آلية متحولة.

• قصة مدهشة
بالإضافة إلى المؤثرات البصرية ثلاثية الأبعاد في لعبة الفضاء الغريبة هذه، سوف تستمتع بقصتها المشوقة واللحظات الفكاهية مع الشخصيات. ستغمرك كل هذه الخصائص وتدخلك عميقًا في أحداث اللعبة، وستنسى معها الوقت. هل أنت مستعد لمواجهة زعيم الفضائيين؟

يمكنك الآن تنزيل لعبة الفضائيين Find the Alien 2 لإنقاذ الأرض في الماضي والحاضر والمستقبل، وستكون أول من يكشف عن عجائب التاريخ وألغازه خلال رحلتك لإيقاف الغزو الفضائي..

لعبة find joe لعبة find the difference لعبة find sort match لعبة find the alien لعبة find لعبة finding
لعبة find lost things حل لعبة find out تنزيل لعبة find out .

تحميل APK النسخة 1.7.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Find the Alien 2 لعبة فضائيين APK 1.7.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.1 update Oct 30 2023
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق