تحميل Working Virtual Mother Happy Family Mom Simulator  APK
verified_user

تحميل Working Virtual Mother Happy Family Mom Simulator APK

لعبة Working Virtual Mother Happy Family Mom Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v4.8 المحدثة بتاريخ 2022-12-20 بحجم 123,9MB، هذه اللعبة من تطوير Games Gang ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يجب الاستمتاع بلعبة محاكاة ثلاثية الأبعاد وتصبح لعبة Ultimate Family Woman في Virtual Mom. تود شركة Games Gang أن ترحب بك في الأم الافتراضية العاملة: Happy Family Mom Simulator. إذا كنت تحب دائمًا لعب ألعاب Mother Simulator المذهلة ، وألعاب New Born Baby ، و Mother Fun Simulator ، مثل Ultimate Family Woman ، مع ميزات Virtual Mom Manager Game وغيرها من ألعاب لعب الأدوار للرعاية النهارية مع الأم العاملة الفائقة. إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن ألعاب Ultimate Family Woman هذه مصممة خصيصًا لك للأشخاص الذين يبحثون دائمًا عن ألعاب Virtual Mom Family Manager ، وأفضل الألعاب للفتيات ، وألعاب الأمهات والأمهات الحوامل ، بالإضافة إلى ألعاب رعاية الطفل السعيدة الأخرى. إذا كنت فتاة وتبحث عن لعبة لأم افتراضية أو أب افتراضي أو فتاة افتراضية بالإضافة إلى محاكي أم افتراضي في وقت فراغك ، فسنقدم لك أم عائلة عاملة جديدة بعنوان Working Virtual Mother: Happy Family Mom Simulator .
إنها ليست ألعابًا بسيطة لأمي وأبي مثل الأم الفائقة ، والأم المطلقة ، وألعاب رعاية الطفل السعيدة ، وألعاب رعاية الطفل ، وألعاب محاكاة الأسرة الحقيقية ، وجليسة الأطفال الحقيقية للأم الافتراضية ، وعائلة الأم العاملة وغيرها من ألعاب محاكاة المغامرات. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على قصة مناسبة لأم افتراضية ، وكيف تستيقظ مبكرًا في الصباح لإعداد الأطفال للمدرسة. هناك العديد من مهام لعبة محاكاة الأم العاملة وعليك إكمال كل مهمة Family Fun Life Simulation في غضون وقت معين. لا تكن كسولًا كأم افتراضية لأن الوقت قصير جدًا مثل ألعاب الواقع الافتراضي الأم وعليك إكمال مهام لعبة الزوجة الافتراضية في أقرب وقت ممكن. ستحصل على مكافأة بعد إكمال كل مهمة من مهام المنزل الافتراضي باستخدام Happy Family 3D في مهمة ألعاب العائلة المنزلية الفوضوية الأم الافتراضية.
عندما تبدأ لعبة Working Virtual Mother: Happy Family Mom Simulator ، استيقظ ابنك وابنتك للمدرسة وقم بإعداد وجبة الإفطار لهما ، وطهي بعض الطعام لعائلتك مثل الألعاب العائلية الجديدة. يبدو المنزل فوضويًا للغاية قبل مهمة محاكاة أمي ويريد التنظيف والمطبخ مليء بالأطباق المتسخة! دع المنزل يلمع لحياتك الزوجية مع لعبة محاكاة الأم الافتراضية هذه. الأب الافتراضي في منصبه وهو رجل عائلة في نهاية المطاف. هل تحب ألعاب الأسرة الافتراضية وألعاب مجالسة الأطفال؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن مدير العائلة الافتراضي الجديد هذا مناسب لك. إن إيقاظ عائلتك هو أول مهمة مهمة لك في اليوم في هذه اللعبة العائلية للأطفال. استعد للاستمتاع بأداء الأنشطة المنزلية في ألعاب رعاية الطفل السعيدة هذه. العب لعبة عائلية افتراضية لأطفالك وزوجك في هذه اللعبة العائلية. لذا ، العب هذه الألعاب العائلية الافتراضية للعائلة لتعتني بأسرتك الافتراضية السعيدة.
ربما تكون قد لعبت العديد من المليارديرات فتاة سيم أخرى ، الأم في نهاية المطاف في ألعاب الرعاية النهارية ، والألعاب العائلية المجانية ، ومحاكاة الأسرة السعيدة ، والمغامرة العائلية الافتراضية ، ومغامرة Mother Fun Simulator 2019 ، والمغامرة العائلية الافتراضية للأمهات ولكن هذه الحياة الافتراضية المثالية لديها عناصر تحكم أكثر سلاسة ورائعة الرسوم المتحركة لمحاكاة الحياة العائلية الممتعة ثلاثية الأبعاد. ستنسى جميع ألعاب محاكاة الأم العاملة وألعاب رعاية الأطفال. تتيح لك لعبة محاكاة المغامرة الأم الحقيقية هذه التفاعل مع جميع أفراد الأسرة الممتعين ومساعدتهم كأم في حياتهم اليومية من لعبة عائلة sim الافتراضية. كن أفضل محاكي للأم واستأجر جليسة أطفال موثوقة لأن الأم تعمل كعائلة من النساء ، لذا فإن إطعام الرضيع هو وظيفة بدوام كامل لمحاكاة الأسرة السعيدة لألعاب الأطفال الافتراضية الحقيقية وألعاب الأم الافتراضية.

ميزات الأم الافتراضية العاملة: Happy Family Mom Simulator
محاكاة أمي لإدارة الوقت للأطفال.
رهيبة الأصوات لألعاب الأسرة الأم الافتراضية.
إدارة جميع المهام المنزلية لحياتك الأسرية السعيدة في وقت ممتع عائلي سعيد.
اطبخ وجبات مثل محاكاة الأم الافتراضية.

سيتم تحديث الأم الافتراضية العاملة: Happy Family Mom Simulator قريبًا وفقًا لاقتراحاتك. ستحب لعبة المغامرة التي تحاكي الأم الافتراضية التي تسبب الإدمان وبعد أن تلعب لعبة محاكاة الأم العائلية هذه ، ستصنفها على أنها لعبة محاكاة للحياة. لأننا نحاول أن نقدم لك أفضل ألعاب الأم الافتراضية مثل ألعاب الأدوار الأخرى لدينا!.

working virtually meaning working virtual credit card working virtual dollar card in nigeria working virtually and globally working virtually best practices work virtual games
virtual working programme dubai work virtual assistant work virtual ice breakers .

تحميل APK النسخة 4.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Working Virtual Mother Happy Family Mom Simulator APK 4.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 23 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
13,368 visibility 100 - 500 accessibility الجميع