برو
تحميل تطبيق Sobriety Counter – Bad Habits برو Pro APK
verified_user

تحميل تطبيق Sobriety Counter – Bad Habits برو Pro APK

تطبيق Sobriety Counter Bad Habits تنزيل APK النسخة برو Pro للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v2.0.2 المحدثة بتاريخ 2023-02-25 بحجم 6,1MB، هذا التطبيق من تطوير despDev ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مكافحة الرصانة والإدمان للمساعدة في سلوك إيذاء النفس أو الإقلاع عن العادات السيئة!. إذا كنت تعاني من عادات إيذاء النفس أو الإدمان - Quitzilla هو متتبع للعادة يمكن أن يساعدك على إعادة حياتك إلى المسار الصحيح. إنه تطبيق يكسر العادات ويهدف إلى مساعدة المستخدمين على التغلب على سلوك إيذاء النفس أو الإدمان ووقف العادات السيئة.

إنها أداة سهلة الاستخدام يمكن أن تساعدك على التقليل من العادات السيئة مثل تدخين السجائر وشرب الكحول والتبخير ومشاهدة المواد الإباحية وتناول طعام غير صحي وغير ذلك من أجل عيش نمط حياة أكثر صحة. يعد التعافي من الإدمان رحلة طويلة وصعبة ، ولكن بمساعدة Quitzilla يمكنك أخيرًا التخلص من عاداتك الضارة وتحسين حياتك.

عداد الرصانة.
استخدم Quitzilla لحساب أيام الرصانة وشاهد الفرق في حياتك عندما تبقى متيقظًا. يمكنك أيضًا معرفة مقدار المال والوقت الذي توفره بالضبط بالبقاء نظيفًا وعدم شرب الكحول أو عدم تعاطي المخدرات ، لذلك ستتمكن من مكافأة نفسك بشيء لطيف عندما تكون متيقظًا لفترة طويلة بما فيه الكفاية. يتيح لك التطبيق إعداد عداد رصين ، بحيث يمكنك تتبع عدد الأيام المتتالية التي كنت فيها متيقظًا. هذه أداة مفيدة لأي شخص لديه مشكلة في الابتعاد عن الكحول والمخدرات الأخرى ويحتاج إلى الدافع للبقاء نظيفًا. عد أيامك النظيفة واحتفل عندما تصل إلى رقمين!

متتبع الإدمان.
ستساعدك Quitzilla في الحصول على الدعم الذي تحتاجه عند التعافي من الإدمان. يمنحك مكانًا آمنًا لتسجيل معاناتك ويوفر أداة لإعادة صياغة تلك التحديات إلى تحديات تستحق التغلب عليها. التزم بالإقلاع عن هذه العادة! أدخل عادتك السيئة أو إدمانك في البرنامج بسهولة. يمكنك إضافة اليوم المحدد لآخر مرة قمت فيها بذلك ، الأموال التي تنفقها عادةً على تلك العادة السيئة أو الإدمان ، واتركها بمثابة نقطة البداية. منذ ذلك الحين ، يمكنك الحصول على الكثير من الإحصائيات المثيرة للاهتمام حول هذا الموضوع. يعتبر وقت الامتناع عن ممارسة الجنس والمال المدخر من الإحصاءات الرائدة.

المكافآت.
ميزة المكافآت هي في الواقع حساب الأموال التي تم توفيرها. على سبيل المثال ، إذا كنت قد أنفقت 100 دولار على المقامرة أسبوعيًا ، ولم تقم بالمقامرة لمدة أسبوع ، فإن هذه 100 دولار هي مكافأتك الأسبوعية. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة مكافآت يدويًا لأنفسهم. هذا بمثابة دافع كبير للإقلاع عن الكحول أو السجائر أو الوجبات السريعة أو أي شيء مشابه يكلفنا المال ويضر بجسمنا وصحتنا.

الدافع
يحتوي Sobriety Counter أيضًا على علامة تبويب تحفيز يمكنك من خلالها إضافة أسبابك الخاصة للإقلاع عن إدمانك وعاداتك السيئة. ما عليك سوى سرد جميع مزايا الإقلاع عن التدخين والسماح لها بالعمل كحافز لك لمواصلة رحلتك في التعقب والتغلب على الإدمان.

إحصائيات مفيدة.
يحتفظ التطبيق بالإحصائيات ذات الصلة بكل عاداتك السيئة. من دخول يوم الإقلاع عن التدخين والحد الأقصى لفترة الامتناع ، للاحتفاظ بسجل للأموال ، والوقت الذي تقضيه في الإدمان ، ومتوسط ​​فترة الامتناع. ستعرض Quitzilla إحصائيات مفصلة حول عاداتك المؤذية.

غرفة الكأس.
لكل من نجاحاتك ، ستربح كأسًا. يتم ربح هذه الجوائز مقابل عدد ساعات وأيام امتناعك عن ممارسة الجنس. كلما طالت مدة امتناعك عن التصويت ، زادت أهمية الكأس. من أجل تحسين صحتك ، من المهم أن تمتنع عن التصويت لفترة أطول من الوقت.

اقتباس اليوم.
لإبقائك متحفزًا ومركّزًا في سعيك للتخلص من إدمانك ، ستعرض لك Quitzilla اقتباس اليوم من مؤلفين مشهورين مختلفين.

ميزات Quitzilla:
- إدخال سهل وبسيط للعادات الضارة والإدمان
- تساعد في الإقلاع عن إدمان الكحول والمخدرات والكافيين والطعام والسكر
- تخصيص عاداتك السيئة
- تحديد متوسط ​​النفقات الأسبوعية لإدمان معين
- عداد الرصانة بالساعات والأيام والمال
- نظام المكافآت
- الدافع مع أسباب الإقلاع عن عادة معينة
- إحصائيات مفصلة عن كل إدمان
- جوائز الإنجازات
- اقتباس اليوم للتحفيز والحفاظ على التركيز
- رمز PIN لمنع الأشخاص الآخرين من دخول التطبيق
- القدرة على تغيير سمة اللون
- إخطارات التقدم والاقتباسات اليومية.

sobriety counter app sobriety counter app free sobriety counter app android sobriety counter desktop sobriety counter widget sobriety counter app iphone
sobriety counter pro apk sobriety counter stop drinking app sobriety counter app review .

تحميل APK النسخة 2.0.2 بريميوم Pro

يمكنك تحميل تطبيق Sobriety Counter – Bad Habits APK 2.0.2 لـ Android برو Pro الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 25 2023
10,655 visibility 0 - 10 accessibility الجميع
تطبيق Sobriety Counter – Bad Habits‏ 2379265 v2.0.2 تطبيق Sobriety Counter – Bad Habits‏ 2379266 v2.0.2 تطبيق Sobriety Counter – Bad Habits‏ 2379267 v2.0.2 تطبيق Sobriety Counter – Bad Habits‏ 2379268 v2.0.2

eventالجديد في هذا الإصدار 2.0.2 :

إذا كنت تستمتع باستخدام هذا التطبيق ، فالرجاء تخصيص بعض الوقت لتقييمه وإخبارنا بالتغييرات التي ترغب في رؤيتها أو الأخطاء التي اكتشفتها.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left