تحميل الشرطة غسيل السيارات تنظيف إصلاح وتصميم السيارات  APK
sync_alt

تحميل الشرطة غسيل السيارات تنظيف إصلاح وتصميم السيارات APK

لعبة الشرطة غسيل السيارات تنظيف إصلاح وتصميم السيارات تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2019-10-21 بحجم 33M، هذه اللعبة من تطوير Kids Games Factory ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبا بكم في الشرطة تنظيف غسيل السيارات أفضل لعبة غسيل السيارات وتصميم السيارة. هل تحب السيارات الرياضية والشاحنات! حسنا في هذه اللعبة محطة خدمة السيارات سيتم تعيينك مع مهمة تنظيف وإصلاح سيارات الشرطي في أي مكان من المدينة. ليس هناك أى مشكلة! دعونا نبدأ المرآب الخاص بك جدا وغسل صالون لخدمة العديد من سيارات الشرطة الرياضية وسيارات الدفع الرباعي. العمل مثل عامل المرآب للمحترفين وفتح متجر الإصلاح. أنواع مختلفة من شاحنة الشرطي والشاحنة والسيارات تأتي إلى المرآب الخاص بك من أجل التعديل والإصلاح والغسيل. تقديم أفضل خدمات غسيل السيارات في هذه الألعاب التنظيف للفتيات والفتيان.

أداء التنظيف الداخلي والخارجي ، إصلاح وتزيين السيارة في أفضل محطة خدمة في المدينة. عملية غسيل السيارات وتنظيف السيارة بسيطة لأنها محاكاة افتراضية. عندما تدخل سيارة شرطي ، فان أو شاحنة مرآب ميكانيكي الخاص بك أولا إصلاحه الداخلية. تنظيف المقاعد ، لوحة القيادة والتوجيه ثم إصلاح وإصلاح الأجزاء المكسورة

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الشرطة غسيل السيارات تنظيف إصلاح وتصميم السيارات APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 21 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,076 visibility 0 - 0 accessibility الجميع

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left