تحميل City Coach Bus Driving Simulator 2019 Modern Bus  APK
sync_alt

تحميل City Coach Bus Driving Simulator 2019 Modern Bus APK

لعبة City Coach Bus Driving Simulator 2019 Modern Bus تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-07-19 بحجم 44M، هذه اللعبة من تطوير Canvas Illusion ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

City Coach Bus Driving Simulator 2019: Modern Bus is Available !! لعبة محاكاة مجانية لعام 2019
مرحبًا بكم في City Coach Bus التي ستوفر لك خدمة النقل في الوقت المناسب. الانتظار قد انتهى لنستمتع بركوب الحافلة المجنونة مع سائق ماهر ماهر. هنا أنت مسؤول عن جميع وسائل النقل في المدينة على الطرق الطويلة القريبة من طريق المدينة الصغيرة والطرق في مواقف الحافلات السياحية الفاخرة. استمتع بالحافلة الصغيرة الجميلة 2019 مع نماذج حافلة متعددة وبيئة واقعية. إذا كنت تريد قيادة حافلة حقيقية في التلال الجبلية ، فنحن نقدم لك تحديًا كبيرًا في القيادة. كن جزءًا من جهاز محاكاة قيادة الحافلات الصعبة واختبر مهاراتك في القيادة.
 
في هذا المحاكي ثلاثي الأبعاد لتعليم قيادة السيارات في حافلة Coach ، فقط ركب عجلة القيادة وابدأ تشغيل المحرك لأداء المهمة بأمان. تسليم الركاب من محطة للحافلات إلى أخرى وتوفير وسائل النقل للمواطنين. تستطيع أن ترى العديد من ألعاب الباص المحاكاة المجانية في متجر Play ولكن هذا تطور حافلة الأوتوبيس المميز الجديد هو واحد من أكثر ألعاب المستوى إثارة وتحديا. هذا الحافلة حافلة الركاب مختلفة تماما عن غيرها من ألعاب الحافلات. عندما تسافر السائح في هذه الحافلة بألعاب مدينتي ، ستلعب الفتاة الجميلة دورها كقائد حافلة وتطلب الأجرة للركاب مثل

city coach nantes city coaching archiac city coach bus city coachella city coach tote coach city zip tote
coach city tote in signature canvas coach city bag coach citysole sneaker .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل City Coach Bus Driving Simulator 2019 Modern Bus APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Jul 19 2019
10,029 visibility 0 - 0 accessibility الجميع

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left