تحميل مطلق النار قناص العسكرية الحديثة -ألعاب الحرب2019  APK
verified_user

تحميل مطلق النار قناص العسكرية الحديثة -ألعاب الحرب2019 APK

لعبة مطلق النار قناص العسكرية الحديثة ألعاب الحرب2019 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2019-10-25 بحجم 27,1MB، هذه اللعبة من تطوير Exciting New Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

اعتراض ، القضاء واستخراج. لقد حان الوقت لاختبار مهاراتك في التصوير وتنظيم الاغتيال المثالي.

لقد انتهى وقت الدبلوماسية. حان الوقت لاتخاذ إجراءات صارمة اليوم. كقائد للقوات المسلحة الحديثة تحتاج إلى استكشاف كل موقع بعناية ، والكشف عن أسرار الأعداء ، وضرب مع الوقت لا تشوبها شائبة. تهدف هدفك بعناية واطلاق النار لاطلاق النار الآن!

Modern Military Sniper Shooter 2019 هي أفضل لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد. ساحة المعركة أنا الكامل و الأعداء. قام رجال العصابات والإرهابيون بغزو البلاد من الشريط الحدودي الشمالي بمقاتلات نفاثة من طراز F16 مزودة بأسلحة ثقيلة وقنابل يدوية وطائرة رابتور وطائرة هليكوبتر حديثة ودبابات وأسلحة من طراز آر بي جي. همفي وغيرها من أسلحة الحرب العسكرية. علينا أن نبني فرقة جندي عسكري من ذوي الخبرة مع مهارات إطلاق النار والقناصة الحديثة.

أصبح بطل الحرب والقوات الخاصة العسكرية الحديثة في هذه الحرب الأسطورية. نحن بحاجة لاستعادة مدننا من احتلال الأعداء ، لقد خططنا لمعظم هجمات القناصة الحديثة الوحشية مع القناصة الأمريكية وهجوم الجيش المغاوير الحديث. لعبة Modern Sniper Shooter 2019 هي أفضل لعبة في الثانية. كل ما عليك فعله هو بناء فرقة البقاء على قيد الحياة ، والتخطيط لاستراتيجية معركة البقاء على قيد الحياة.

مطلق النار الحرب العالمية ألعاب الرماية المجانية مطلق النار بندقية القاتل مطلق النار في امريكا مطلق النار في بروكلين مطلق النار في نيويورك مطلق النار في بوفالو
مطلق النار في تل ابيب مطلق النار في مترو نيويورك مطلق النار بنيويورك .

تحميل APK النسخة v1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مطلق النار قناص العسكرية الحديثة -ألعاب الحرب2019 APK v1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 25 2019
13,937 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط