تحميل عمليات إنقاذ الإسعاف التابعة ل DrImma 2017  APK
sync_alt

تحميل عمليات إنقاذ الإسعاف التابعة ل DrImma 2017 APK

لعبة عمليات إنقاذ الإسعاف التابعة ل Dr Imma 2017 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.7 المحدثة بتاريخ 2019-07-30 بحجم 35M، هذه اللعبة من تطوير Friss Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ممرضة لطيف على عمليات الإنقاذ !!! مساعدة الدكتور إيرما وفريقها لإنقاذ المرضى في حالات الطوارئ. واحدة من أعظم والتقاط الأنفاس التحدي سيارة إسعاف القيادة. الحصول على استعداد لعمليات الإنقاذ في نهاية المطاف !!

ممرضة بطل لطيف هنا لإنقاذ أرواح المواطنين الأبرياء من خلال قيادة سيارة الإسعاف بسرعة فائقة، ودفع نحو الحوادث وإنقاذ الناس، سائق الإنقاذ فتاة هنا لإنقاذ اليوم ...

الدكتور إيرما هو جزء من المنظمات غير الحكومية المسعفين. وقالت انها في سيارتها الإسعاف يدفع للمرضى في الاحتياجات. وهو مستشفى متنقل، وظيفتك هي لدفع سيارة الإسعاف العام للسيارات إلى موقع الكارثة ومساعدة الدكتور إيرما لإنقاذ المريض في عمليات الإنقاذ. لديك لاستخدام أقصى قدر من مهارات القيادة الخاصة بك على الطرق الوعرة المسارات ومواجهة عمليات الإنقاذ في نهاية المطاف والمتطرفة الإسعاف.

كما يأتي هالوين قادم وزادت عدد الكوارث بسبب الحوادث السابقة من الأعاصير مثل هارفي وخوسيه. وقد تم زيادة وقت العمل الخاص بك وعدد من عملية الإنقاذ هائلة في العدد، وكثير من الناس والأرواح الثمينة في محنة وانها عملك لمرافقة الدكتور إيرما لمواقع الطوارئ وأداء عمليات الإنقاذ المختلفة. ثانيا، يقترب الأسبوع العالمي للتوعية بالمضادات الحيوية من.

عملية إنقاذ فتية كهف ثام لوانغ عملية إنقاذ عمليات انقاذ الحيوانات عملية إنقاذ خزان صافر عملية إنقاذ الطفل ريان عملية إنقاذ غريق
عملية إنقاذ فيلم عملية إنقاذ رهائن عملية إنقاذ الرهائن .

تحميل APK النسخة 1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل عمليات إنقاذ الإسعاف التابعة ل DrImma 2017 APK 1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 30 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,003 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق