تحميل Town Tree House Life Pretend Play Nature  APK
sync_alt

تحميل Town Tree House Life Pretend Play Nature APK

لعبة Town Tree House Life Pretend Play Nature تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2019-10-28 بحجم 60M، هذه اللعبة من تطوير Mini Gamers Club ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ترحب Town Tree House Life بعالم الحيوانات الأليفة اللطيف حيث تخيل خيالك كل الأشياء. اجعل قصتك في مدينتك تلعب مع بيت الدمية الخاص بك الذي يعيش في الأشجار. من غرف التنظيف إلى إصلاح العناصر المكسورة ، ستشعر بسعادة غامرة للعب هذه المحاكاة التوضيحية للعب الأدوار للفتيات والتي تتوفر مجانًا في وضع عدم الاتصال بالإنترنت. اختر حيوانك الأليف المفضل من دب إلى كلب وابدأ في تجديد غرفته الواقعة على منزل الشجرة. التقاط القمامة من الأرض. ضع اللعب والأشياء مرة أخرى على الرف لتنظيف الغرفة.

هناك ساعات من المغامرات في المستقبل في كل مرة تفتح فيها تطبيق لعبة التظاهر. يمكنك لمس والتفاعل مع تقريبا كل عنصر تراه. ابدأ يومك باستيقاظ شخصيتك المفضلة للحيوانات الأليفة ، ثم اجعلها جاهزة لليوم عن طريق الاستحمام ، وتنظيف أسنانها بالفرشاة واختيار ملابسها لهذا اليوم. يمكنهم بعد ذلك الذهاب إلى المطبخ وتناول وجبة الإفطار أو الفواكه المفضلة لديهم!

التقاط الملابس القذرة ، وتنظيف حوض الاستحمام فوضوي ، وإزالة البقع الطينية من الجدران ، ووضع القمامة في صندوق الغبار لتنظيف الحمام الخاص بك. قم بمسح الأرضية الرطبة لتجنب المناطق الزلقة. هل لديك حمام دش لطيف في الحمام. يجب أن يبقى منزلك الخشبي خاليًا من المياه المتسربة ، لذلك عليك أن.

town tree town tree nature garden town tree trail town tree acnl town tree tavern town tree garden & restaurant
town tree landscaping town tree cafe town tree preschool .

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Town Tree House Life Pretend Play Nature APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 28 2019
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,016 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left