أسرار وحيل جديدة في واتس آب بلاس يجهلها البعض من المستخدمين

● أسرار وحيل جديدة في واتس آب بلاس يجهلها البعض من المستخدمين

query_builder Oct 14 2018 star 5 visibility 92,327

في كل جديد للواتس آب يتم اضافة بعض المميزات الجديدة التي لم تجدها في الواتس آب الرسمي لذالك المستخدمين يفضلون استخدام تطبيق الواتس آب بلاس لأنه يقدم العديد من المميزات التي يفضلها محبين استخدام التطبيق بعض هذه المميزات مثل إخفاء المحادثات وحفظ الفيديوهات والصور التي توجد في الحالة أيضا تغير الثيم بشكل رائع...والكثير الكثير من المميزات التي قد تمت على واتس آب بلاس, وفي هذه التدوينة سوف يتم شرح بعض المميزات الجديدة والتي يجهلها البعض من المستخدمين هيا بنا جميعا لنقوم بجولة بسيطة في هذه التدوينة عن المميزات الرئع في تطبيق واتس آب بلاس.

تمديد مدة عرض الفيديو في قائمة الحالات

المدة المحددة هي 30 ثانية ولكن في واتس آب بلاس يقدم ميزة رائعة جدا وهي تمديد مدة عرض الحالة إلى مدة تصل إلى 7 دقائق.

تمديد مدة عرض الفيديو في قائمة الحالات

تفعيل عدم حذف الرسائل

عندما تقوم بعمل محادثة ما وأردت حذف رسالة قمت بها عن طريق الخطاء وأردت حذفها سوف تظهر رسالة توضحيه للمستخدم الآخر الذي قمت بمراسلته انك قمت بحذف الرسالة بذالك سوف يتسائل لماذا حذفت الرسالة وستكون في موقف محرج لإيقاف هذه الطريقة عليك أتوجه إلى الزر الموجود أعلى تطبيق الواتس آب بلاس واختيار ميزة تفعيل عدم حذف الرسائل.

تفعيل عدم حذف الرسائل

عدم إظهار انك شاهدة الحالة

عندما تقوم بتصفح حالات المستخدمين في حسابك ولم تحب أن يظهر اسمك انك شاهدت الحالة! لذالك يمكنك أن تقوم بأختيار ميزة لايمكن أن يظهر اسمك بأنك شاهدت الحالة!.

عدم إظهار انك شاهدة الحالة

تحميل التطبيق

لتحميل تطبيق الواتس آب بلاس : رابط الصفحة من هنا

تحميل التطبيق