تطبيقات رائعة و مهمة للمصممين والرسامين

● تطبيقات رائعة و مهمة للمصممين والرسامين

query_builder Jul 18 2019 star 5 visibility 130,332

تعتبر اختيار الألوان من الأمور المهمة التي تسبب الكثير من الحيرة للمصممين والرسامين أثناء العمل على المشاريع المختلفة، حيث إن انتقاء ألوان بتدرجات متناسقة ومميزة ومناسبة لمضمون التصميم ليست مسألة سهلة إطلاقًا.
و اليك تتطبيقات متميزة تساعدك في عملك

PaperDraw

span style=font-family: Roboto, Arial, sans-serif; text-align: right;PaperDraw هو تطبيق الرسم الممتاز الذي تقليد الفرشاة الحقيقية لرسم./spanspan style=font-family: Roboto, Arial, sans-serif; text-align: right;هو أفضل التطبيقات التي يمكنك رسم في الهاتف أو الجهاز اللوحي./spanلتحميل اضغط هنا a href= رابط الصفحة من هنا

PaperDraw

Coolors

تيح تطبيق Coolors للمصممين، والرسامين استكشاف طرق خلط الألوان أو إنشاء تدرجات لونية بحسب الرغبة، أو من خلال الصور، كما ستجد آلاف اللوحات اللونية في تبويب استكشف، مع إمكانية فلترة هذه اللوحات بحسب لون معين.

يمكنك أيضًا تخصيص ألوانك بدقة من خلال ضبط درجة اللون والتشبع والسطوع، كما يتيح لك التطبيق إمكانية عرض أي تدرج لوني للتعديل عليه بكل بساطة أو استخدامه كما هو،ويمكنك أيضًا حفظ هذه التدرجات أو تصديرها بصيغة PNG أو PDF أو SCSS أو SVG.


لتحميل التطبيق اضغط هنا رابط الصفحة من هنا

Coolors

تطبيق Ibis Paint X

Ibis Paint X هو تطبيق رسم شائع ومتعدد الاستخدامات تم تنزيله أكثر من 35 مليون مرة في المجموع كسلسلة ، وأكثر من 2100 مادة ، وأكثر من 700 خط ، والتي توفر 142 فرشاة ، و 37 مرشح ، و 46 screentones ،
يدعم التطبيق أيضًا ميزة SNS التي تساعدك في تعلم تقنيات الرسم من فيديوهات الرسم لمستخدمين آخرين، وتقنية OpenGL التي توفر لك تجربة رسم سلسة ومريحة.
و غيرها من المميزات

لتحميل التطبيق اضغط هنا رابط الصفحة من هنا

تطبيق Ibis Paint X

تطبيق Artrage

يتميز تطبيق ArtRage بمجموعة من الأدوات التي تحاكي أدوات التلوين الحقيقية، مثل: الدهانات الزيتية، والألوان المائية، ليتيح لك الإبداع مع الألوان.

يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة، وقد صُممت الواجهة لزيادة المساحة الإبداعية الخاصة بك دون إخفاء الوظائف الهامة مثل: اختيار الألوان.

كما يتيح لك استيراد الصور والعمل عليها، ويدعم خصائص الضغط والإمالة من Apple Pencil، واللمس الثلاثي الأبعاد إذا كان متاحًا.
لتحميل التطبيق اضغط هنا رابط الصفحة من هنا

تطبيق Artrage