لعبة Offroad Cargo Animal Transport مهكرة

تحميل لعبة Offroad Cargo Animal Transport مهكرة

4.1 / 5   people 13
مطور التطبيق
open_in_new Smashing Geeks
الاصدار الحالي
1.0
حجم التطبيق
31M
الاندرويد المتوافق
4.1 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

احصل على استعداد لتجربة شاحنة على الطرق الوعرة القيادة المثيرة.. تحميل لعبة Offroad Cargo Animal Transport مهكرة في ألعاب المحاكاة

احصل على استعداد لتجربة شاحنة على الطرق الوعرة القيادة المثيرة. يكون بمثابة سائق شاحنة على الطرق الوعرة والزراعة والنقل والمقطورة شاحنة البرية. الاستمتاع بتجربة قيادة المركبات مذهلة في هذا الناقل الطرق الوعرة متعدد شاحنة. الحيوانات النقل المزرعة والحيوانات البرية والكائنات البحرية أيضا. الحصول على يديك متعددة مغامرة الشاحنة القيادة وإكمال المهمة النقل. لتجربة القيادة في الطرق الوعرة مع محرك شاقة وانحدار سوف يكون نقل الحيوانات من حديقة الحيوان لزراعة والعكس بالعكس. يبدأ اجبك مع قيادة السيارات على الطريق وتحميل قبالة الحيوانات في الشاحنات الثقيلة. لديك لاظهار الكمال الخاصة بك مهارات القيادة لإدارة محرك الشاحنات الثقيلة. لديك شاحنة بضائع نقل والحيوانات متعددة لنقل هذا الشتاء. لديك لإكمال تحديات القيادة الخاصة بك وتصبح سائق شاحنة للمحترفين من عام 2017.


يبدأ بك متعددة واجب مركبة النقل مع حيوانات المزرعة. أيضا أن تأخذ حيوانات الغابة إلى حديقة الحيوان مع القيادة في الطرق الوعرة شاحنة ثقيلة. محرك شاحنة الخاص بك بسلاسة والتأكد من نقل آمن للحيوانات. البحرية حيوانات النقل هي واحدة من أصعب المهام كسائق بالنسبة لك، خاصة على مسار الطرق الوعرة. واجبك هو أن ألعب مثل سائق مركبة متعددة. حيوانات المزرعة وتلك البرية تحتاج إلى النقل. بنجاح اكمال المهمة ويكون شاحنة بضائع المهنية تدريب السائقين. قيادة الشاحنات الضخمة والشاحنات النقل متعددة على الطرق الوعرة. كل ما عليك القيام به هو الحصول على الطرق الوعرة وتسليم الحيوانات إلى وجهتهم.


القيادة على الطرق الوعرة مع شاحنة ثقيلة مغامرة في حد ذاتها. الحصول على وراء عجلة القيادة ودعونا نقل حيوانات المزرعة والحيوانات البرية. هناك عدد قليل من شحنات نقل الحيوانات إلى حين ذلك تكون سريعة لإتمام النقل. حيوانات المزرعة نقل إلى المزرعة وتأخذ الحيوانات البرية إلى حديقة الحيوان. الظروف الجوية القاسية خلال فصل الشتاء قد يجعل رحلتك صعبة ولكن هذا هو ما سوف تجعلك أفضل من سائق شاحنة الطريق من محطة التل.

الطرق الوعرة نقل البضائع الحيوان ميزات
• يشعر الحقيقي يقود شاحنة نقل ثقيل
• الحيوانات المختلفة النقل على شاحنة بضائع الخاصة بك
• مذهلة 3D رسومات واقعية قيادة شاحنة
• اللعب مثيرة مع وظائف متعددة لتعليم قيادة السيارات
• متعددة معطلة سيناريوهات اللعب الطريق
• قوية الشاحنات على الطرق الوعرة مغامرة القيادة

كيفية تنزيل لعبة Offroad Cargo Animal Transport مهكرة

يمكنك تحميل لعبة Offroad Cargo Animal Transport مهكرة عبر هذه الروابط :

cloud_download تحميل Apk المهكرة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة