لعبة اليورو ناقلة النفط الناقل شاحن مهكرة

تحميل لعبة اليورو ناقلة النفط الناقل شاحن مهكرة

4.1 / 5   people 13
مطور التطبيق
open_in_new Mind Arts
الاصدار الحالي
1.4
حجم التطبيق
48M
الاندرويد المتوافق
2.3 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

الطرق الوعرة نقل النفط الوظيفي! سائق ثقيل النفط النفط إمدادات الوقود على محطة ال. تحميل لعبة اليورو ناقلة النفط الناقل شاحن مهكرة في ألعاب المحاكاة

لمحبي قيادة الشاحنات الثقيلة والعظيم ، وهنا شاحنة جديدة لنقل النفط لعبة محاكاة شاحنة نقل البضائع التي تعطي للمستخدمين تجربة النقل واجب لنقل البنزين والبنزين والوقود من محطة البنزين ومصانع تكرير النفط مع أكثر من 30 شاحنة نقل مستويات ، وهو ضخم بيئة مدينة واقعية والنقل تجربة شاحنة نقل النفط. قيادة شاحنات النفط الكبيرة عبر المدن الجميلة! ناقلة النفط ناقلة. لعبة محاكاة شاحنة واقعية من شأنها اختبار مهارات القيادة الخاصة بك في حركة المرور الحقيقية!

شاحنة نقل النفط ناقلة شاحنة تمنحك تجربة قيادة شاحنة حقيقية! يشعر وكأنه سائق شاحنة حقيقي وتقديم خزانات النفط الثقيلة المحملة في شاحنة نفط الخاص بك. تشغيل الشاحنات الكبيرة لتسليم خزانات النفط ومهام مختلفة كاملة. Offroad Oil Tanker Transporter هي لعبة محاكاة القيادة التي عليك فيها قيادة الشاحنة بشكل جميل لنقل النفط. هل تعتقد أنك تستطيع قيادة شاحنات نقل عملاقة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فاستعد لقيادة ناقلة النفط الثقيلة لنقل النفط من مكان إلى آخر في لعبة محاكاة ثلاثية الأبعاد هذه. شاحنة نقل النفط الناقل هي واحدة من أفضل ألعاب شاحنة نقل الوقود السائل مع متعة في نهاية المطاف من وقوف السيارات ناقلة النفط وتجربة محاكاة القيادة. دعونا نلعب لعبة شاحنة نقل النفط الناقل التي لديها مهارات قيادة ناقلات النفط الحقيقي للسيطرة على مقطورة الثقيلة على الطرق الوعرة. مهمتك النهائية هي التأكد من استمرار إمداد النفط إلى محطات الوقود على الطرق الوعرة. شاحنة شحن ناقلة النفط هي خدمة تسليم النفط على الطرق الوعرة ولعبة القيادة المحترفة التي يتعين عليك فيها قيادة الشاحنات الثقيلة الطويلة والسيطرة عليها مع ناقلة نفط متصلة بها. إن مسؤوليتك هي الحفاظ على مناطق تزويد الوقود بالوقود ، وقبل كل شيء تحتاج إلى ملء ناقلة النفط الخاصة بك من مصفاة النفط وقيادتها لتوصيل وقود بنزين عالي الإشتعال إلى محطات وقود مختلفة على الطرق الوعرة ضمن حدود زمنية لتلبية الطلب على البنزين أو الديزل. أنت ستقود هذه شاحنة نقل النفط الثقيلة إلى وجهاتها مع العناية بالقيادة الإضافية والدقة. قيادة شاحنة كبيرة في لعبة Oil Tanker Transporter Truck Simulator المثيرة قد لا تكون سهلة كما تبدو! يجب أن تكون خبيرا في شاحنات وقوف السيارات لتوصيل خزانات النفط إلى المواقع الصحيحة. قم بالقيادة من على الطرق الهائلة من مدينة إلى أخرى. قيادة الشاحنة المحملة في الريف الجميل ، والمدن فوق الجبال الخطرة والبيئة الجبلية وعلى طول المزارع الخضراء. تأكد من عدم وجود أي تسرب في شاحنة صهريجك ، وإلا فسوف ينفث النفط وسيُفرض عليك غرامة مقابل الكمية المهدرة. في لعبة المراكب المذهلة ثلاثية الأبعاد المذهلة هذه ، ستحصل على اختبار لمهارات القيادة الخاصة بك مع الجبال الرائعة على الطرق الوعرة ، والوديان ، والماء ، والمناظر الطبيعية المهدئة. كن سائق شاحنة غاضبا وناقل ناقلات النفط.

 إنه لمن الرائع أن تعمل كناقل للنفط بين الجبال والتلال. يوفر لك الناقل لنقل النفط في الطرق الوعرة لك قيادة شاحنة مقطورة النفط من مستودع محطة البنزين وتسليم البضائع النفطية في محطات الوقود المختلفة. إن سائق الشاحنة بالبنزين هو عبارة عن سيارة شديدة التحمل تتميز بمواد وقود شديدة الانفجار وقابلة للاشتعال ، لذلك تدفع بعناية حول المنعطفات الملتوية لنقل النفط في محطة الوقود المطلوبة. الهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو الحفاظ على الإمداد بالنفط بالدفع والدقة لنقل النفط دون أي حوادث أو حوادث أو أضرار. الآن وضع يديك على توجيه ناقلة النفط والنقل ويكون سيد التلال على الطرق الوعرة. تحدي نفسك لتصبح سائق خبير في شاحنة نقل الوقود الثقيلة هذه.

الميزات الأساسية شاحنة نقل النفط ناقلة النفط:

مذهلة 3D HD مدينة البيئة والرسومات
مهام النقل صعبة
عدة شاحنات نقل النفط الثقيل ونماذج المقطورة.
محاكاة شاحنة واقعية
تجربة قيادة شاحنة نقل ثقيلة مع ناقلة نفط
مفهوم فريد لنقل زيت الجبل
العديد من شاحنات النفط الكبرى للقيادة
ضوابط القيادة رهيبة من الشاحنة

كيفية تنزيل لعبة اليورو ناقلة النفط الناقل شاحن مهكرة

يمكنك تحميل لعبة اليورو ناقلة النفط الناقل شاحن مهكرة عبر هذه الروابط :

cloud_download تحميل Apk المهكرة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة

ماهو الجديد في الاصدار 1.4

Minor Bus Fixed.
Controls Improved.
Graphics