تطبيق Bangla Dhadha Collection-ধাঁধা

تحميل تطبيق Bangla Dhadha Collection-ধাঁধা

4.1 / 5   people 13
مطور التطبيق
open_in_new All Bangla App 71
الاصدار الحالي
1.0.3
حجم التطبيق
3٫9M
الاندرويد المتوافق
4.0.3 والأحدث
الفئة القسم
Free
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

تم ترتيب السؤال من مسألة ممتعة التفكير مثيرة للاهتمام من قبل IQ أو البنغالية Krodhan. تحميل تطبيق Bangla Dhadha Collection-ধাঁধা في تطبيقات ترفيه

لقد رتبنا هذا الذكاء أو البنغالية Krodhan مع مسألة عقلية مثيرة للاهتمام من ولاية البنغال الريفية. يرجى التحقق من فهمك لصلاح اللغز.
لقد رتبنا هذا الذكاء أو البنغالية Krodhan التطبيق ، والذي يقوم على السؤال من العقول المثيرة للاهتمام المختارة من اللغز الريفية البنغال. كتب دهاها ليست في السوق بعد الآن.
هذا التقليد في طريقه إلى الانقراض اليوم. لذلك نحن نحاول حفظ كتاب اللغز من خلال مبادرتنا الصغيرة. سيكون لدينا التطبيق على أساس اللغز والصاخب ، غرف المسرح ، والقصة البنغالية ، الألغاز مضحك ، نكت مضحكة ، أسئلة مضحكة ، وكتب دهاها ، والمعرفة
الكثير من اللغز في المناطق الريفية في بنغال الغربية ، الذكاء ، الذكاء أكثر التحقق من المفكرين

فكرة مضحكة الاختيار هي اللغز من ولاية البنغال الريفية وقد رتبت على الذكاء لدينا أو السعي اللغز.
كتب دهاها ليست في السوق بعد الآن. هذا التقليد في طريقه إلى الانقراض اليوم.
لذلك نحن نحاول إنقاذ قدمنا ​​هذا التطبيق هو البنغالية دادا مع الإجابة ، الألغاز من اليوم ،
كتالوجات لغز بانوراما ، لغز الأطفال ، الألغاز للطلاب يمكنك أيضا تحدي نفسك


لغز قرية البنغال البنغال تقاليد البنغالي لممارسة اللغز هو أعراض المعرفة. أولئك الذين يريدون اختبار ذكائهم ، يمارسون أفضل ما في اللغز والغز من كتاب دهاها.
منذ فترة طويلة ، عقد المنزل في المنزل. اعتاد الناس على الاستمتاع بالكثير من المرح مع اللغز البنغالي. الألغاز مضحك مضحك أثاروا في الجمهور. من المعروف أن ممارسة الألغاز البنغالية للرياضيات. اللغز المضحك للبنغال هو أن العديد من الناس لديهم طريقة لزيادة الذكاء والقول.
سواء كانت فكرة القروي عن القرية أو التأمل في المناطق الريفية البنغالية ، لماذا لا تقول أن البنغال دادا هو شيء مثير للاهتمام ومثير للاهتمام حقا. يجب حل لغز مضحك أو لغز مضحك من قبل كل واحد منا لأنه يعزز معرفتنا.
تم إنشاء تطبيقات لجمع الألغاز الجديدة ، بما في ذلك اللغز من جميع التقاليد القديمة في البنغال. غرام البنغالية dhadha أو اللغز والصدر كتاب مدهش حقا. إضافة لغز البنغالية dhadha أكثر من 500 لغز في الحلقات المختلفة.

كيفية تنزيل تطبيق Bangla Dhadha Collection-ধাঁধা

يمكنك تحميل تطبيق Bangla Dhadha Collection-ধাঁধা عبر هذه الروابط :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة