Download Princess New Babys Day Care للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download Princess New Babys Day Care للاندرويد

تحميل APK Princess New Babys Day Care النسخة المجانية Free Download الحجم 79M تنزيل v1.0 المحدثة بتاريخ 2015-11-24، هذا التطبيق من تطوير Libii ومتوافق مع هواتف Android 2.3.3 والأحدث.

الشمس يثير، والشمس الدعوة، من التلال، من الستائر. إنه يوم جديد رائع لالأميرة دينا القليل الحبيب!
ونحن نعلم أن الأسرة قد رحب فقط بادل الجديدة من الفرح في العالم. بعد كل هذه الإثارة على الفتاة لطيف قليلا، وحان الوقت للشروع في العمل الحقيقي. ويمكن أن تكون العائلة المالكة، لكنه ما زال ليس من السهل بالنسبة لهم لرعاية رضيع صغير صغير. الآن صاحبة السمو الملكي يحتاج منك لتقديم يد المساعدة مع الطفل رائعتين الأميرة وإعطاء القليل واحد حبك. رعاية قليلا الملكي قد يكون تماما نفس رعاية أي طفل. ما زالت هناك حاجة للتعامل مع أمور مثل التغذية، وخلع الملابس والاستحمام ومسلية واحد قليلا ... وبعد يوم طويل، لا شيء يمكن أن يكون أكثر راحة من سرير دافئ. وضعت لها في السرير، وقراءة لها قصة قبل النوم لإرسالها إلى خارج أرض الأحلام. الشمس ويقول وداعا، ولغط القمر ليلة سعيدة. الحلم الجميل، ليلة حلوة.

كيف العب:
فتح اللعبة لدخول القصر. نجاح باهر، وجمال الصغير متروك. تحية لها مع ابتسامة كبيرة والقيام طابور الصباح لها: تمشيط شعرها، وتغيير حفاضات، وإطعامها مع بعض الحليب ... أوه، أن ننظر في وجهها. الحليب والمراوغة الحق في الخروج من فمها، دعونا يمسح برفق الحليب بعيدا. الخد وردية قليلا يريد الخروج للنزهة، حتى انها بحاجة لك ليعطيها بعض النصائح حول ما يجب ارتداء اليوم. وفستان وردي لطيف، وتاج الهوى صغيرة، والنظارات الشمسية بارد تكون مذهلة. حسنا، وضعها في عربة و ... يا الانتظار، دعونا نفعل شيئا قليلا لجعل عربة حتى cuter. كنت أعرف أنها ستكون أكثر من سعيدة لرؤية عربتها زينت بها. Phewww ~ استقر كل شيء. دعنا نذهب والتمتع الوقت في الهواء الطلق! لا تنسى أن تعطي لها فحوص منتظمة عندما عاد من رحلة: قياس الضغط، ويعطيها حقنة ... والأيتام، وانها ينقط من الحصول على رصاصة واحدة. لا تقلق، سوف غرفة لعبة باردة تهب بالتأكيد عقلها وتخفيف الألم. فلماذا الانتظار؟ دعونا نلقي محبوبة قليلا إلى غرفة لعبة والمتعة.

princess new york princess new years eve cruise princess newest ship princess new boat princess new ship princess new clothes chinese drama
princess new zealand cruise review princess new plus package princess new clothes .

يمكنك تحميل Princess New Babys Day Care APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من دارويد . كوم.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3.3 والأحدث update Nov 24 2015
عرض الصور والفيديو للتطبيق chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

more المزيد في تعليم وثقافةعرض المزيدchevron_left