Download الحمام أفكار الغرور للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download الحمام أفكار الغرور للاندرويد

تحميل APK الحمام أفكار الغرور النسخة المجانية Free Download الحجم 3.3M تنزيل v1.0 المحدثة بتاريخ 2016-11-27، هذا التطبيق من تطوير Lioapps ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

فإنه لا يزال أفضل لجعل مكتب معين الخاصة بك ترتيب مع الهدف الذي يمكن أن يغير مظهره وحجمه الطريق كنت في حاجة إليها. على الرغم من أن عملية الترتيب يحتاج إلى بعض التحقيقات الساهرة، يمكنك التأكد من أن النتيجة تتوقف عن خطة وحدها. بناء تخزين للضيف وتماثل بناء منزل أو أي خزائن مخصصة يمكن. وسوف نتعامل مع كل من وسائل في بناء ترتيب الحمام بالباطل. وهنا هي وسيلة لجعل هذا الترتيب:

1.Write أسفل كل واحدة من القياسات. هذا يتضمن مكانة المكتب والعرض والطول. تأكد من أن أحجام لها كل دقيقة measurements.A زلة واحدة يمكن أن تكون مطابقة الثابت عند حقا بناء المكتب نفسه.

2.Decide أين يضع المكتب الخاص بك. ومن المناسب ان ندخله في مكان حيث يوجد مساحة كافية، وستكمل شكل كامل من الحمام بالباطل الخشب. في أعقاب اختيار أفضل موقف، الآن هو فرصة مثالية لقياس المنطقة الصحيحة حيث كنت ترغب في وضع الحمام الغرور 48 بوصة.

3.Create مشروع تصوير الترتيب الأساسي. جعل الرسم لا تشوبه شائبة، وخالية من الحذف بقدر طريقة possible.This، يمكنك أن تتخيل في وقت مبكر ما سوف يكون العائد الأخير من القدرات. بعد هذه المرحلة، يؤلف تقديرات مناسبة لديك تجميعها في الآونة الأخيرة الكثير من الوقت مرة أخرى على كل جزء من الغرور الصغيرة.

4.Also، والانضمام مع معادية للرطوبة الميلامين متنها لجعل أثاث الحمام الخاص بك أكثر موثوقية ويمكن أن تستمر أكثر من ذلك. المزيد من صناع الأثاث وتستخدم خشب البلوط كجزء من قطع الأثاث الخاصة بهم كما تم وانتهى هذا النوع من الخشب به الأمر إلى واحد متين. دمج الخشب وصمة عار، سداده أو الطلاء. إضافة إلى هذه برنامجك المادي سوف شراء في وقت لاحق. هذه المواد من الحمام بالباطل صغيرة يمكن أن تضيف إلى متانة بك بالوعة الحمام الزاوية.

5.The خطوة القادم هو اختيار wood.This هو واحد من الأجزاء الأساسية في بناء مجلس الوزراء الحمام. وخزائن مخصصة لمنطقة بديلة لمنزلك يتناقض مع غرفة وصالة أو الذين يعيشون room.The المرايا الحمام الغرور هو المكان الذي وفرك الأسرة الخاص بك إلى أسفل العادية. ومن الواضح أن الرطوبة موجودة باستمرار. الخشب سوف اختيار يجب أن تكون في أي حال منيع في الرطوبة. اختيار خشب البلوط لأنها صلبة بما فيه الكفاية لالأثاث.

وأخيرا، نضع في اعتبارنا المقابض، مقابض والمحاور من المصارف الحمام. النظر في الخطوط العريضة وأساليب مختلفة من هذه العناصر المعدات الثلاثة. على وجه التحديد اختيار أفضل واحد لتنسيق مخطط كامل من حمامك الأفكار مجلس الوزراء. وقد أدرجت هذه إلى المتهدمة المواد الخاصة بك لشراء في وقت لاحق.

يمكنك تحميل الحمام أفكار الغرور APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من دارويد . كوم.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Nov 27 2016
عرض الصور والفيديو للتطبيق chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

more المزيد في أسلوب حياةعرض المزيدchevron_left