Download Osteria Rinascimento للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download Osteria Rinascimento للاندرويد

تحميل APK Osteria Rinascimento النسخة المجانية Free Download الحجم 27M تنزيل v1.0 المحدثة بتاريخ 2016-12-05، هذا التطبيق من تطوير Solution Group Communication ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

على مرمى حجر من ساحة نافونا، في مركز الأز روما من القلب، في أثناء عصر النهضة، هو أوستريا عصر النهضة. قوات دانيلو وماركو، رجال الأعمال الشباب، ولكن خبراء حاد في البيئة من المطعم الروماني، وقد انضم وأفكارهم لإعطاء الضوء على زاوية صغيرة من الجنة للبراعم الذوق، حيث الأطباق الأكثر شهرة من المأكولات الرومانية التقليدية، وقد تم الجمع بينها مع أفضل التخفيضات الدنماركية اللحوم، جبن موزاريلا دي بوفالا من باتيباليا والمعكرونة والحلويات محلية الصنع والعديد من الأطباق الأخرى لتذوق.

واختيار دقيق من المكونات الموسمية الطازجة دائما جعل هذا أوستريا مكان لقاء لطيف حيث صاحبي تنتظركم لتناول طعام الغداء والعشاء، في غرفة مكيفة الهواء، مع الجداول لمفتوحة، خدمة الواي فاي المجانية والكثير من التفاصيل الصغيرة الأخرى التي من شأنها أن تجعلك تتنفس في جو مريح التي يتم العثور عليها إلا في الأسرة.

osteria rinascimento urbino osteria da fortunata rinascimento osteria da fortunata - rinascimento recensioni osteria corso rinascimento osteria da fortunata - rinascimento menu osteria da fortunata rinascimento reviews
osteria da fortunata - rinascimento foto osteria da fortunata rinascimento photos osteria da fortunata rinascimento fotos .

يمكنك تحميل Osteria Rinascimento APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من دارويد . كوم.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Dec 05 2016
عرض الصور والفيديو للتطبيق chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

more المزيد في ترفيه وتسليةعرض المزيدchevron_left