Download UPSCwiki web للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download UPSCwiki web للاندرويد

تحميل APK UPSCwiki web النسخة المجانية Free Download الحجم 2.8M تنزيل v1.0 المحدثة بتاريخ 2016-11-17، هذا التطبيق من تطوير UPSCwiki ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

UPSC.wiki هي مبادرة لجعل تمهيدا لإعداد امتحان الخدمة المدنية UPSC سهلة ومتاحة للجميع وسهلة على الجيب أيضا. مع هذه الأهداف في الاعتبار، وقد بدأ الموقع UPSC.wiki رابط الصفحة من هناi.

UPSC.wiki هو التطبيق متصفح الويب الرسمي لموقعنا رابط الصفحة من هناi. هذا التطبيق هو في الأساس متصفح الويب مع راحة التطبيق
. يمكنك استخدام هذا التطبيق للوصول إلى المواد اليومية التي تساعد في إعداد امتحان الخدمة المدنية الخاص بك مصدرها مواقع مختلفة مثل الهندوسية، PIB، راجيا سابها التلفزيون، LokSabha التلفزيون، PRSIndia.org فضلا عن المقالات العلمية من قبل فريق UPSC.wiki ، التي يتم نشرها في موقعنا UPSC.wiki. لا تحتاج إلى زيارة أي موقع آخر، لإعداد الخاص بك كما أننا نقدم كل شيء لك في مكان واحد رابط الصفحة من هناi

يرجى ملاحظة أن أداء التطبيق يعتمد على الاتصال بالإنترنت لديك، وسوف يستغرق وقتا طويلا لتحميل إذا كان الاتصال بشبكة الانترنت بطيئة جدا. نوصي الإنترنت ذات النطاق العريض أو اتصال الجيل الثالث 3G للحصول على تجربة سلسة للمستخدم.

UPSCwiki web .

يمكنك تحميل UPSCwiki web APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من دارويد . كوم.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Nov 17 2016
عرض الصور والفيديو للتطبيق chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

more المزيد في تعليم وثقافةعرض المزيدchevron_left