Download Bracelet Designs 2020 للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download Bracelet Designs 2020 للاندرويد

تحميل APK Bracelet Designs 2020 النسخة المجانية Free Download الحجم 8.0M تنزيل v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-10-14، هذا التطبيق من تطوير World app ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أعلى تصاميم سوار المألوف
هل نظرت إلى سوار الذهب الأبيض الياقوتي الذي كانت ترتديه في الحفلة؟ لقد كانت أكثر إكسسوارات يدوية أناقة وجميلة رأيتها على الإطلاق - النساء والفتيات معرضات لمثل هذه المحادثات أثناء وجود حدث أو لقاء عائلي ، أليس كذلك؟ لا يسعنا إلا أن نلاحظ المجوهرات والفساتين الجميلة التي ترتديها السيدات الأخريات. بالنسبة للمرأة ، من المهم أن تبدو الأفضل وتتبع أحدث اتجاهات الموضة. وهذا هو السبب في أننا جمعنا صور وتفاصيل الاتجاهات التي ستبدو جيدة عليك.

أحدث تصاميم السوار للأعوام 2019-2020:
لا تنس تجربة المجموعة الثانية الأخيرة. يذهبون مع جميع أنواع الفساتين الرسمية وغير الرسمية ، والنظرة النهائية التي يقدمونها ببساطة مذهلة!

الأساور الاصطناعية / الأصفاد الذراع للفتيات المراهقات والفتيات:
اخرج للتسوق وستقع في حب كل متاجر المجوهرات الأخرى. في الوقت الحاضر ، الاتجاهات جيدة. من نمط السلسلة إلى الكفة ، التصميم المزخرف بالكريستال للملحق اليدوي إلى الشكل المرصع ، الأحادي ، النمط اللولبي وسلسلة الخرز والأساور ، يمكنك الاستمتاع بها جميعًا. بخلاف هذه الاتجاهات التي يمكنك الاستمتاع بها تشمل خيط سحر النجوم والقمر ، وتلك التي تحتوي على سلسلة قلادة هندسية ، ومايا ، وقطع يدوية جميلة من الجلد.

الأحدث لخريف عام 2019 وبداية عام 2020 هي أصفاد الذراع. يمكنك الذهاب إلى التصاميم غير التقليدية الثقيلة وكذلك تلك البسيطة البسيطة. بعضها في شكل حلزوني بينما البعض الآخر لديه ملحقات معلقة متصلة بها.

أساور اسم شخصية:
قد تكون هذه الهدية المثالية لصديقك أو أختك. من منا لا يحب أن يكون له شيء شخصي؟ هذه الأناقة مع اسمك عليها تبدو رائعة ومناسبة للاستخدام اليومي. يمكنك صنعها بأسلوب اصطناعي أو استخدام مادة ذهبية أو فضية في لوحة الاسم التي هي مكالمتك!

أساور ساحرة للسيدات الأنيقات:
عندما يتعلق الأمر بسرقة أضواء الغرفة ، فأنت بحاجة إلى شيء يستحق ذلك! في مثل هذه المواقف ، تساعد الإكسسوارات المصنوعة من الماس والبلور والذهب واليشم واللؤلؤ كثيرًا. كما أن الفضة الإسترليني والفولاذ المقاوم للصدأ والأساور تبدو جيدة وتأتي في أنماط مختلفة. تأتي جميع قطع المجوهرات هذه بأحجام مختلفة ويمكنك أن تطلب من الصائغ تعديلها وفقًا لحجمك أيضًا.

ميزات التطبيقات:
* جميع التصاميم ذات نوعية جيدة.
* هندسي
* الخيوط والخرز
* سلاسل
* جلد
* ترصيع لولبية
* تمت إضافة أحدث التصميمات ، واجهة التطبيق المحسنة والسريعة.
* مشاركة التصاميم مع أصدقائك على (WhatsApp ، Facebook ، البريد الإلكتروني ، إلخ)
* إذا كنت تحب هذه التطبيقات ، يرجى تقييم ونشر تعليقاتك / رأيك لتحسين.

bracelet designs silver bracelet designs for women bracelet designs for girls bracelet designs string bracelet designs bead bracelet designs for men
bracelet designs for ladies bracelet designs gold bracelet designs boy .

يمكنك تحميل Bracelet Designs 2020 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من دارويد . كوم.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 14 2017
عرض الصور والفيديو للتطبيق chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
13 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

more المزيد في أسلوب حياةعرض المزيدchevron_left