Download DIY قوس قزح دونات صالون صانع للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download DIY قوس قزح دونات صالون صانع للاندرويد

تحميل APK DIY قوس قزح دونات صالون صانع الاصدارة المجانية Free Download الحجم 37M تنزيل v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2017-02-24، هذه اللعبة من تطوير Kids Fun Plus ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

بعد نجاح معكرون الكوكيز صانع وقوس قزح صانع كعكة المرح للأطفال زائد يقدم DIY قوس قزح الكعك صانع صالة، إضافة جديدة لألعاب صانع دونات.
مرحبا بكم في بلدي قليلا صالون متجر لبيع الكعك والتمتع الملونة كعكة دونات حلوة بألوان قوس قزح. جعل لذيذ قوس قزح ملون كعكة دونات مع الكثير من الألوان في هذا متعة لعبة طبخ كعكة دونات. تعلم عملية صنع الكعك قوس قزح دونات من الصفر في هذا قوس قزح ملون الحلو دونات لعبة صانع كعكة. سلق بعض الكعك الملونة ولذيذ مثل أفضل طاه دونات الذي سيكون مفاجأة الجميع مع الكعك الملونة. إنشاء جولة والكعك لذيذ مع سبعة ألوان قوس قزح وجعل متنوعة من تركيبات لكل الخلق.
تلعب لعبة والميزات:
أولا خلط جميع المكونات للعجين الكعك بما في ذلك الطحين والزبدة والحليب والسكر. استخدام الأدوات الخاصة بك الخبز المهنية أن تخلط جميع المكونات معا حتى العجين على نحو سلس حقا، ووضع أجزاء صغيرة من العجين في سبعة أكواب مختلفة. الآن إضافة سبعة ألوان قوس قزح في كل كوب ومزجها معا. وضع العجين في كيس الأنابيب وصب أجزاء صغيرة في قالب الكعك باستخدام تركيبات لونية مختلفة. الآن خبز الكعك وتخدم الكعك لذيذة ساخنة مع ألوان قوس قزح. تتوفر لجعل كعكة دونات بك أكثر لذيذ طن من الطبقة والرشات.
تحميل هذا قوس قزح ملون الحلو دونات لعبة صانع كعكة مجانا وخدمة الكعك الملونة إلى أصدقائك.

DIY قوس .

يمكنك تحميل DIY قوس قزح دونات صالون صانع APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر دارويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Feb 24 2017
عرض الصور والفيديو للعبة chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب

more المزيد في كاشجوالعرض المزيدchevron_left