Download Glitzfolio للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download Glitzfolio للاندرويد

تحميل APK Glitzfolio النسخة المجانية Free Download الحجم 2.1M تنزيل v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-10-23، هذا التطبيق من تطوير ONS ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Glitzfolio هو استكمال الموارد وقفة واحدة لالطامحين من ذوي الخبرة والأفراد، الذين تتراوح أعمارهم من 0-99، لعرض مواهبهم في جوانب متنوعة من صناعة الترفيه والتواصل مع حق المهنيين في الأزياء / الإعلان / صناعة وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم. مع هذه الواجهة ورقة مطوية، يمكنك الحصول على لجعل ليس فقط مواهبك معروفة للعالم الترفيه، ولكن أيضا الحصول على ديك فرصة أن ينظر إليها أو التي تقع من قبل المهنيين الذين المسألة لكنت وضعت على الطريق الصحيح لتطلعات النجومية الخاص بك.

Glitzfolio .

يمكنك تحميل Glitzfolio APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من دارويد . كوم.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 23 2017
عرض الصور والفيديو للتطبيق chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
12 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Glitzfolio is a complete one-stop resource for aspiring and experienced individuals, from ages 0 to 99, to showcase their talents in diverse facets of entertainment industry and link up with the right professionals in fashion/advertising/ media Industry across the world. With Glitz folio, you can get to not only make your talents known to the entertainment world, but also get to have a chance to be seen or located by professionals who matter to put you on the track to your stardom aspirations.

more المزيد في ترفيه وتسليةعرض المزيدchevron_left