Download BMX الدراجة - شارع 3D عداء للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download BMX الدراجة - شارع 3D عداء للاندرويد

تحميل APK BMX الدراجة - شارع 3D عداء الاصدارة المجانية Free Download الحجم 0 تنزيل v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-09-21، هذه اللعبة من تطوير AndoTech ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

هل تستمتع ركوب الدراجة؟ ماذا عن القيام بذلك على هاتفك؟ إدخال ممتعة مليئة مذهلة لعبة: BMX الدراجة شارع 3D عداء، في نهاية المطاف للمتعة والإثارة. فمن تحية رائعة لعالم BMX ركوب الدراجة والتقزم، ويهدف للناس من جميع الأعمار للاستمتاع.

الميزات الفريدة:
• سيناريوهات مختلفة: اختيار نوع العنصر الذي تريد أن تكون جزءا منها. تغيير الامر تحافظ على متعة مسلية ومثيرة. اختر من الشوارع والحدائق العامة، وأكثر من ذلك بكثير!
• أن تختار: حدد نوع BMX الدراجة التي تريد استخدامها والميزات التي يوفرها. انها متعة لتخصيص الدراجة الخاصة بك وتغييره من وقت لآخر.
• تخصيص وليس فقط الدراجة، ولكن المتسابق جدا: اختيار متسابق الخاص وتخصيص كيف انه أو انها تبدو. يمكنك إضافة الخصائص التي تستمتع أكثر. كيف حول إضافة السمات الخاصة بك لهذا متسابق؟
• جعله أكثر إثارة: استكشاف الحيل المختلفة التي يمكن أن تشارك في مع الدراجة BMX الخاص بك. يمكنك استخدام مختلف الأدوات والعقبات التي تحول دون السيطرة عليها.
• المنافسة وحصة الحسابات مع الأصدقاء: قضاء بعض الوقت التواصل مع أصدقائك والتنافس ضدهم. إذا لم يكن ليحدث ليكون في نفس الغرفة معك، والتنافس معهم عن طريق الدخول الى الفيسبوك. انها متعة لنرى أين أنت مرتبة فيما بينها.
• دعم متعدد اللغات: هناك عدة خيارات اللغة للعبة لاختيار من بينها.

وإذا لم يكن ذلك كافيا، لماذا لا فقط تحميل البرنامج وانظر لنفسك كيف الكثير من المرح والتسلية BMX الدراجة شارع 3D عداء يمكن أن يكون، ولكن حذر من أن يكون: انها.

لعبة الدراجة bmx اسعار الدراجة bmx وزن الدراجة bmx .

يمكنك تحميل BMX الدراجة - شارع 3D عداء APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر دارويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Sep 21 2017
عرض الصور والفيديو للعبة chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

more المزيد في أكشن ومغامرةعرض المزيدchevron_left