Download في نهاية المطاف كرافت وبناء ممتلئ الجسم بناء العا للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download في نهاية المطاف كرافت وبناء ممتلئ الجسم بناء العا للاندرويد

تحميل APK في نهاية المطاف كرافت وبناء ممتلئ الجسم بناء العا الاصدارة المجانية Free Download الحجم 48M تنزيل v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-10-13، هذه اللعبة من تطوير Sablo Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

كن عضوا نشطا في هذا في نهاية المطاف كرافت وبناء: ممتلئ الجسم بناء العالم اللعبة كما تعلمون جيدا أن البناء ليس من السهل! هذه المدينة مصمم لجميع الأعمار، يمكن لأي شخص أن يكون يشعر من محاكاة البناء هنا. هذه هي اللعبة الأكثر فريدة من نوعها والتي هي مجانية لتحميل. خذ قبعة الخاص بك والجلوس وراء الآلات العملاقة لبناء ألعاب البناء 3D. كما يمكنك التحرك نحو مستويات التحدي من محاكاة قطب سيزيد مع المزيد من المتعة والإدمان. تأمل سابلو ألعاب هذه اللعبة لا تسمح لك تتحمل من كتلة الحرفية حتى النهاية. قد تبدو الأمور سهلة عند بدء بناء المدينة الضخمة، ولكن بمجرد الانتقال إلى المهمة سوف تحصل الصعب. وهذه المهمة ليست مستحيلة أبدا. استخدام المنطق والمهارة لتصبح باني مدينة الضخمة وكسر بعض السجلات جنبا إلى جنب معها.

في هذه الطائرة الحرفية لديك لبناء المباني ممتلئ الجسم في بيئة مختلفة لفتح البيئة القادمة. وتنقسم جميع عمليات البناء إلى مستويات مختلفة من هذه اللعبة بناء المدينة. الشيء الفريد من هذه رافعة الميناء هو أن هناك 5 بيئات في هذا المبنى ألعاب البيت للأولاد. كل بيئة لديها أقصى 3 المهام. كونه لاعب من هذا محاكاة بناء لديك لإكمال المهام التي تعطى في البيئة. المهمة الأولى المكلفة من هذا محاكاة قطب هو جعل منزل الحلم. لديك لجعل المنزل في كتل في هذه اللعبة صياغة وبناء. الخطوة التالية من نفس المهمة هي لرسم منزل أحلامك. لتزويد ذلك تحتاج إلى وضع المعدات من المنزل عن طريق القيام السحب والإسقاط في هذا المبنى مجانا ألعاب حاليا. والواجب التالي هو إحضار بيت الحيوانات الأليفة والحيوانات الأليفة فيها. تحتاج إلى سائق محمل من متجر للحيوانات الاليفة إلى خارج المنزل وإسقاط بيت الحيوانات الأليفة في هذا المحيط الحرف. تحتاج إلى رعاية الحيوانات الأليفة من خلال خدمته الطعام في هذه اللعبة أفضل صياغة 2017.Take له على المشي في هذه المدينة لعبة البناء. الواجب التالي هو حصاد المحاصيل في.

في نهاية اي عصر انقرضت الديناصورات في نهاية الموسم من 7 حروف في نهاية المطاف في نهاية الرواية امير عيد في نهاية الموسم في نهاية كل يوم تحتاج الى سلة مهملات
في نهاية الاسبوع بالانجليزي في نهاية الرواية في نهاية اليوم .

يمكنك تحميل في نهاية المطاف كرافت وبناء ممتلئ الجسم بناء العا APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر دارويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 13 2017
عرض الصور والفيديو للعبة chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
55 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

more المزيد في أكشن ومغامرةعرض المزيدchevron_left