Download City Helicopter Simulator 2017 للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download City Helicopter Simulator 2017 للاندرويد

تحميل APK City Helicopter Simulator 2017 الاصدارة المجانية Free Download الحجم 35M تنزيل v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-04-08، هذه اللعبة من تطوير SG Games Store ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مدينة محاكي طائرات الهليكوبتر 2017 لعبة يأخذك في مغامرة تحلق في سماء المدينة في هذا هليكوبتر تحلق لعبة محاكاة. تصبح أفضل قائد المروحية وتطير من خلال المدينة، مما يجعل طريقك إلى مهبط للطائرات معينة حيث يجب أن تهبط المروحية لإكمال كل مستوى من مستويات مثيرة 20 في هذه الطائرة لعبة محاكاة الطيران. كن حذرا عندما تحلق طائرة هليكوبتر لتجنب ضرب في ناطحات السحاب أو كنت تحطم ويجب أن المحاولة المستوى وتطير أكثر أمانا.
مدينة هليكوبتر محاكي 2017 لعبة تأتي 20 متعة مملوءة من شأنها أن تساعدك على أن تصبح أفضل طيار هليكوبتر هناك. لذلك كنت تعتقد انك تستطيع السيطرة على طائرة هليكوبتر وتحلق بمهارة عبر المدينة للوصول الى مهابط طائرات الهليكوبتر قبل توقيت تنفد؟ ثم هذه اللعبة سوف تعطي واحدة من أكثر أوقات ممتعة ومثيرة مع الطائرة المروحية من خلال المدينة. لذلك إذا كنت متحمس لطائرات الهليكوبتر، وسوف تستمتع باللعب مدينة محاكي طائرات الهليكوبتر 2017 لعبة.

city helicopter ride city helicopter city helicopter game download city helicopter view city helicopter game city helicopter flight
vice city helicopter code lego city helicopter place helicopter lands on .

يمكنك تحميل City Helicopter Simulator 2017 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر دارويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 08 2017
عرض الصور والفيديو للعبة chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
17 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

more المزيد في أكشن ومغامرةعرض المزيدchevron_left