Download اللباس أميرة صغيرة للاندرويد | apk mod
verified_user

Download اللباس أميرة صغيرة للاندرويد

تحميل APK اللباس أميرة صغيرة الاصدارة المجانية Free Download الحجم 8,2MB تنزيل v1.6 المحدثة بتاريخ 2021-05-26، هذه اللعبة من تطوير Sparrow Studio Games ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

كل فتاة صغيرة تحلم أن تصبح أميرة، لارتداء الفساتين الفاخرة والعيش في قلعة جميلة مع الحدائق الملكية مذهلة. إذا كنت واحدا منهم، وتحميل مجانا اللباس الأمراء ليتل ألعاب التطبيق وتجربة أفضل ما لديكم خرافة. هذه الأميرة رائعة اللباس اللعبة سوف يأخذك إلى رائع قصر الاميرة حيث يمكنك تلبية لدينا ثلاث فتيات صغيرة جميلة. تلعب لدينا اللباس أفضل الألعاب مع 3 شخصيات مختلفة أميرة صغيرة كل منها الخاصة بها مجموعة من الازياء والملابس وتصفيفة الشعر، والأحذية والحقائب وغيرها من الملحقات، مثل المجوهرات، والتيجان، والقفازات وغيرها من الامور. تصبح عرابة الموضة جنية. أميرة الخاص بك جميلة يحتاج الى مساعدتكم لاختيار معظم ثوب الأناقة لأول لها الكرة. أميرة الخاص بك قليلا لديها الكثير من فساتين رائع ورائع، قمم، والتنانير، والقبعات، وأنها لا تعرف أي واحد لارتداء. إذا كنت ترغب في أن تكون مصمم أزياء ومصمم، والآن حصلت على وظيفة.
إذا كنت ترغب في اللعب مع دمى باربي، وهذا التطبيق لعبة مجانية تسمح لك للعب حتى فستان مباريات أميرة صغيرة على
الخاص بك. نحن جعل هذا متعة لعبة تلبيس للفتيات الصغيرات، للشباب، وعلى الجميع الذين يحبون الملوك والحدائق المملكة، أكبر أميرة القلعة وقصص الأميرة مذهلة. اختيار واحد من خلفياتنا رائعة للبك أميرة صغيرة جميلة. فستان الأميرة حتى وضعها في غرفة المالكة، في قاعة، أمام أميرة القصر. وضعت لها على المشي في الغابة والتحدث مع الحيوانات، أو الغناء مع الطيور. وقالت انها تحب الطبيعة وأنها لا تستطيع الانتظار للعب مع الأمير الصغير الساحر، وأفضل صديق لها. جعل بنفسك الاميرة خرافة، واللعب مع أصدقائك وتكون سعيدا. التقاط صورة للأميرة البنات وتقاسمها مع الأصدقاء أفضل. اتبع أحدث اتجاهات الموضة، وخلق الازياء والملابس الخاصة بك. أدخل في استوديو الظاهري الأزياء، واستعرض كبار التحدي الأزياء مع الفتيات الصغيرات اللباس. اللباس الفتيات للعب،.

اللباس أميرة .

يمكنك تحميل اللباس أميرة صغيرة APK v1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر دارويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Aug 16 2017
عرض الصور والفيديو للعبة chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
3,240 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

more المزيد في كاشجوالعرض المزيدchevron_left