Download Table Tennis Manager للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download Table Tennis Manager للاندرويد

تحميل APK Table Tennis Manager الاصدارة المجانية Free Download الحجم 506k تنزيل v1.2.0 المحدثة بتاريخ 2017-10-26، هذه اللعبة من تطوير Scheidle-Design ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

طاولة مدير التنس هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، ويحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعب.

طاولة مدير التنس هي لعبة الناشئة أن يضع لاعب مسؤول عن إدارة فريق تنس الطاولة بأكمله. ويقدم كل لاعب مع فريق جديد يتكون من اللاعبين الشباب ولكن غير مدربين ويجب الآن محاولة لجعله من الأراضي المنخفضة في الدوري منطقة تصل إلى الدوري الوطني. ليس فقط لا كل لاعب لديك للتعامل مع لاعبين الكمبيوتر المختلفة، ولكن مع أكثر من 1000 فرق بقيادة الإنسان كذلك.

التواصل عبر نظام البريد الداخلي هو مجرد احتمال كما عبر منتدى للنقاش مفيد. وهذا هو أيضا ضروري، لأن الاتفاقات المتعلقة بالمزاد أو القروض لاعب تسفر عن اتصالات جديدة وربما أيضا شركاء تجنيب جيد للمباريات ودية.

وبالإضافة إلى مباريات في الدوري، هناك بطولات ومباريات الكأس أيضا، والتي يمكن أن يتمتع بها كل من اللاعبين الكبار والشباب. اللاعبين لن تجد سوى الجوائز لتكون ذات فائدة كبيرة لهم. بدلا من ذلك، جوائز نقدية للفائزين ويمكن أيضا أن تستخدم لزيادة حسابك. ما يسمى لعبة السرعة والذي يقام كل يوم، هي واحدة من السمات الخاصة لهذه اللعبة. ألعاب السرعة تسمح لك للعب 10 مواسم بقيمة مباريات في غضون يوم واحد فقط بحيث يمكنك اختبار تكتيكات جديدة وأيضا كسب مكافأة صغيرة في هذه العملية. حسابات اللعبة الإيقاع المنتظم ليوم واحد في اليوم الواحد.

اللعبة تقدم كبير لعبة العمق وحتى تلتقط على كل التفاصيل الأكثر أهمية في هذه الرياضة معينة. على هذا النحو، الذي يتم إعطاء الفرصة لخلق مضارب اللاعبين بنفسك. وهناك مجموعة واسعة من البيانات الإحصائية تدعم أنشطة كل مدير في هذه اللعبة - من تحليل المنافسة مفصل لتقييم مجاميع متفرج. ويمكن للتجسس حتى معرفة معلومات أكثر تحديدا حول فريق من الخصم.

تحتاج أي مفاوضات مع الرعاة المحتملين أن مدروسة والشيء نفسه ينطبق على الموظفين، والتي يمكن لكل مدير توظيف لأسباب مختلفة. على سبيل المثال، سوف تحتاج إلى مدرب كبير.

table tennis de table table tennis world tour table tennis ranking table tennis de table cornilleau table tennis de table outdoor table tennis rockstar
table tennis touch table tennis rockstar pc table tennis touch gratuit .

يمكنك تحميل Table Tennis Manager APK 1.2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر دارويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Oct 26 2017
عرض الصور والفيديو للعبة chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
32 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2.0 :

New Features

There is now a transfer history in the player info
You can now unblock players for real money
The Trophies has been extended with a table and can now be viewed by other players
Speedgames were opened for everyone and the rewards doubled
It is possible to login earlier during the calculations
Black market players now have skills

more المزيد في أكشن ومغامرةعرض المزيدchevron_left