Download Extreme Tabata Workout للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download Extreme Tabata Workout للاندرويد

تحميل APK Extreme Tabata Workout النسخة المجانية Free Download الحجم 35M تنزيل v5.2 المحدثة بتاريخ 2018-11-24، هذا التطبيق من تطوير LIRAN ALMOG ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

أهلا وسهلا بك إلى التطبيق تجريب أكثر من رائع وعظيم والذي يتضمن كل النصائح اللياقة البدنية التي تعتبر مهمة جدا للحياة اليومية. هذا تاباتا المتطرفة هو التطبيق الأكثر دهشة والتي سوف توفر لك الحرة تمارين مختلفة من شأنها أن تعزز مستويات الطاقة الخاصة بك وحرق الدهون. هذا هو التطبيق الصحة واللياقة البدنية الوحيد الذي يحتوي على الأغاني الجميلة والمتميزة تاباتا الأصلية.

وهذا فريدة من نوعها وأفضل التطبيق تجريب 2018 توفر لك برامج وتمارين القلب والهوائية جدا وفريدة من نوعها وفعالة. وأنك لن تجد أي برنامج رائع ورائعة مثل هذا في مخزن اللعب. تحول جسمك في أفضل شكل ممكن مع هذا التطبيق الرائع اللياقة البدنية في المنزل دون تعليمات من أي مدرب ومدرب. هذا التطبيق اللياقة البدنية سوبر 2018 يحتوي على جميع أدلة اللياقة البدنية الرئيسية وأفضل شيء حول هذا التطبيق هو أنه يوجد الأصلية التدريبات تاباتا الأغاني التي من شأنها تعزيز الدافع الخاص بك وتحسين المزاج الخاص نحو ممارسة هذا هو السبب أنها واحدة من أفضل التطبيق اللياقة البدنية للمبتدئين .

تعزيز الخاص بك الصدر والذراعين والساقين ولها ستة حزمة القيمة المطلقة في غضون 30 يوما ببساطة عن طريق اتباع ممارسة عموم اليومي وتعطي لنفسك نظرة سوبرمان مع هذا التطبيق كمال الاجسام تجريب مذهل. اتباع نظام غذائي صحي متوازن، وتحقيق الهدف البدني الخاص بك مع هذا التطبيق تدريب القوة الذكية.

ميزات:
• فعالة وبرامج تدريبية شاملة.
• تشجيع الموسيقى الخلفية.
• مثالي الودية والروتين تمتد.
• تمارين متعددة.
• تسجيل البرامج التدريبية تلقائيا.
• أدلة الفيديو كاملة ومنتجة.

لذلك نريد أن يكون لائقا ؟؟ أنت في المكان المناسب وهذا هو واحد من أفضل والأكثر مثالية التطبيقات تجريب لانقاص وزنه. حتى لا نضيع مرات بسرعة تثبيت هذا التطبيق ملحمة الآن والتمتع بها.

extreme tabata workout .

يمكنك تحميل Extreme Tabata Workout APK 5.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من دارويد . كوم.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Nov 24 2018
عرض الصور والفيديو للتطبيق chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 5.2 :

Huge update !!!!
Amazing new design!
Original Tabata song!
Bug fixes

more المزيد في الصحة واللياقة البدنيةعرض المزيدchevron_left