Download hadiser golpo or হদসর গলপ গরনথ للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download hadiser golpo or হদসর গলপ গরনথ للاندرويد

تحميل APK hadiser golpo or হদসর গলপ গরনথ النسخة المجانية Free Download الحجم 3.3M تنزيل v1.1.0 المحدثة بتاريخ 2018-11-07، هذا التطبيق من تطوير bdappsstudio ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

و golpo hadiser هو التطبيق الإسلامي ، وقد تم جمع العديد من القصص من كتاب hadiser مثل hadise kudsi ، hadiser bani إلخ. تفسير القرآن الشريف الشريف هو الحديث الشريف أو الحديث. القصة الإسلامية ، التي ورد وصفها في القرآن الكريم على أنها سيرة لنبي الرسول ، والأحداث الهامة لمختلف الكوسموس أو الناس والأفراد ، كلنا قرأنا كتباً قصصاً مختلفة ، لكن الكثير من الناس لا يقرأون قصصاً تعليمية وهاسير مجلس الاستثمار. العديد من hadis الصغيرة في البنغالية يمكن قراءة هذا الكتاب أن يعرف. يرصد هذا التطبيق مع مجموعة مختارة من بعض القصص الأكثر شهرة بحيث يكون لجميع الأطفال تأثير جيد على قراءة قصة الإسلام.

হাদিসের গল্প একটি ইসলামিক অ্যাপ যার কিছুটা সামঞ্জস্য রয়েছে কুরআনের গল্প এর সাথে। আল কুরআন শরীফ এর ব্যাখ্যা হচ্ছে হাদিস শরীফ বা আল হাদিস গ্রন্থ। কোরআন শরীফ এ বর্ণিত বিভিন্ন নবী রাসুলদের জীবনী এবংকি বিভিন্ন কউম বা জাতি ও ব্যাক্তির উল্লেখযোগ্য ঘটনা নিয়ে সাজানো হয়েছে এই ইসলামী গল্প নামক অ্যাপটি। আমরা সবাই কমবেশি বিভিন্ন গল্পের বই পড়ে থাকি কিন্তু শিক্ষণীয় গল্প অনেকেই পড়িনা। আমাদের এই অ্যাপটি উল্লেখযোগ্য কিছু বাছাইকৃত গল্প নিয়ে বানানো হয়েছে যাতে করে সকল শিশুদের মনে ইসলামের গল্প পড়ার ফলে ভাল কিছু প্রভাব ফেলে।

رابط الصفحة من هنا

hadiser golpo bangla hadiser golpo pdf .

يمكنك تحميل hadiser golpo or হদসর গলপ গরনথ APK 1.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من دارويد . كوم.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Nov 07 2018
عرض الصور والفيديو للتطبيق chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
29 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

more المزيد في مراجع وكتبعرض المزيدchevron_left