Download OwlsheadGPS Project للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download OwlsheadGPS Project للاندرويد

تحميل APK OwlsheadGPS Project النسخة المجانية Free Download الحجم 34M تنزيل v1.2.0 المحدثة بتاريخ 2018-04-27، هذا التطبيق من تطوير Friends of Jawbone ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

وOwlsheadGPS OHV مسارات التطبيق يصور شبكات OHV الطريق المعين من وكالات إدارة الأراضي العانة المشاركة في كاليفورنيا. لقد الحصول على بيانات الرسمي على OHV الطريق وضمها إلى تطبيقات الجوال التي تم تصميمها للك - عشاق في الهواء الطلق. تذكر، عند التنقل الطرق الترابية بككونتري كاليفورنيا ومسارات باستخدام السيارات الخاصة بك، يجب أن تدفع فقط على الطرق التي تم تعيينها رسميا وقعت مفتوحة للاستخدام الآلية. التطبيقات OHV أخرى ميزة بيانات الطريق المقدمة من المستخدمين ومصادر غير كالة وقد تصور الطرق التي غير قانونية في الواقع للاستخدام الآلية.

ويشمل التطبيق OwlsheadGPS أكثر من 37،000 OHV وغيرها من الطرق الآلية عبر الأراضي التي يديرها مكتب إدارة الأراضي، خدمة الغابات في الولايات المتحدة، دائرة الحدائق الوطنية، وزارة كاليفورنيا للمتنزهات حكومية والترفيه، وغيرها من الوكالات في جميع أنحاء ولاية كاليفورنيا.

التطبيق OwlsheadGPS يسمح لك:

√ تحميل مسارات وخرائط لأي أو كل سبع مناطق لاستكشاف مجالات جديدة ومثيرة خارج نطاق واي فاي وخدمة الخليوي،
√ التكبير والتمرير عبر الخريطة،
√ العرض وتحديث الموقع الخاص بك (فون ولاب توب الخلوية فقط)،
√ عرض موقعك على الخريطة إذا كان الانتقال أو ثابتة،
√ سجل وعرض حفظ المسارات مع بلدي ركوب الخيل،
√ مثل ومشاركتها مع مسارات المفضلة لديك،
√ إدارة عرض طبقات البيانات لالبرية والآثار الوطنية، والأراضي العسكرية والأراضي الحديقة وغيرها من المناطق مكانة خاصة.

يرجى ملاحظة أنه من أجل استخدام OwlsheadGPS التطبيق حاليا، وسوف تحتاج إلى تحميل كميات كبيرة من البيانات. المنطقة الأولى التي تقوم بتحميل سوف تحتوي على البيانات التي تنتمي إلى جميع المناطق. سوف مجموعات بيانات إضافية يكون أصغر ويستغرق وقتا أقل لتحميل. تحميل البيانات درب وخريطة للاستخدام حاليا هو الأكثر نجاحا عبر وصلات الانترنت السريعة جدا، وعندما يكون الجهاز مستيقظا والتطبيق OwlsheadGPS مفتوح. سترى رسالة تنبيه تأكيدي عندما مجموعة البيانات التي تم تحميلها بنجاح وجاهزة للاستخدام حاليا. إذا كنت لا تتلقى هذا التنبيه تأكيد، يرجى محاولة التحميل مرة أخرى.

يجب أن يكون موقع خدمات لعرض وتحديث موقعك على الخريطة، أو لتسجيل المسارات الخاصة بك.

OwlsheadGPS Project .

يمكنك تحميل OwlsheadGPS Project APK 1.2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من دارويد . كوم.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 27 2018
عرض الصور والفيديو للتطبيق chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
16 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2.0 :

In this version we implemented new features, support for new devices and operating systems, updated route data, performance enhancements, and bug fixes. Specifically, significant improvements were made to location depiction, particularly while in motion, so the application will now update your location as you move. New features include My Rides which stores your saved tracks, and Favorite Trails with Like and Share components.

more المزيد في خرائط محلية وسفرعرض المزيدchevron_left