Download جوراسي ديناصور منتزه حرفة دينو العالمية للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download جوراسي ديناصور منتزه حرفة دينو العالمية للاندرويد

تحميل APK جوراسي ديناصور منتزه حرفة دينو العالمية الاصدارة المجانية Free Download الحجم 53M تنزيل v1.6 المحدثة بتاريخ 2018-07-13، هذه اللعبة من تطوير Sablo Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل سبق لك أن اعتقدت أن تكون جزءا من متنزه للبناء والحرف العمل؟ إذا كان الجواب في نعم! ثم انها الوقت المناسب والحق اللعبة بالنسبة لك لتحميل. هنا أنت ذاهب ليكون يشعر من حديقة الحيوان مع جنبا إلى جنب مع ديناصور التغذية. في هذا العالم دينو يمكنك التحقق من قدرتك وإظهار موهبتك كما أنها ستكون مغامرة بالنسبة لك. يمكنك تحميل البرنامج مجانا في الهواتف النقالة
وأقراص والمتعة !!

لاعب لديه لبناء حديقة ديناصور مع كائنات مختلفة في هذه الغابة الأفريقية. وتنقسم كل عملية بناء حديقة الحيوان والمحاكاة إلى مستويات مختلفة. المستوى الأول من حديقة حيوان الديناصورات هو أن لديك لدفع حفارة لكسر المباني القديمة. يتم تسليط الضوء على المباني في ألعاب الديناصورات لسهولة الخاص بك. ثم سوف تجد بيان مهمة المقبل الذي سيؤدي إلى المستوى التالي من حديقة الحيوانات البرية. والبعثة القادمة هي لتنظيف المنطقة بمساعدة جرافة في متنزه .it هو الوقت المناسب لجعل جدار الحدود في حديقة باني كما أنت ذاهب لجلب الغوريلا البرية في ذلك. وتعطى رافعة برجية ومقطورة لهذه المهمة من الديناصورات سفاري المغامرة، واستخدامها وجعلها بطريقة فنية. البعثة القادمة من دينو الحرفية هو جعل مدخل باب الحديقة. كما تعلمون أن هذه الحديقة ستسمى حديقة البرية. تحتاج إلى جعل قفص السياج لتكاثر ديناصور. يتم وضع الأسوار بالفعل على محرك شاحنة تلك الشاحنة لموقع البناء واتبع الأسهم لوضعها كما أنت ذاهب للاستمتاع معركة الديناصورات في ذلك. في هذا المستوى من تغذية ديناصور كنت من المفترض أن بناء قفص للمياه ديناصور. فقد حان الوقت لاتخاذ ديناصور القاتل في القفص. ديناصور البرية هو في مقطورة، دفع هذا مقطورة وأعتبر إلى الحديقة. العالم قفص هو الحاجة إلى الحديقة لديناصور البحر. جعله مع المواد التي تعطى في ديناصور بارك الملك. تأخذ البيض في المختبر في حديقة الحرفية التي وجدت في القفص. قفص العالم مصنوع من بقاء هجوم.

عالم جوراسي ديناصورات .

يمكنك تحميل جوراسي ديناصور منتزه حرفة دينو العالمية APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر دارويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 13 2018
عرض الصور والفيديو للعبة chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.6 :

In app Added.
Graphics Improved.

more المزيد في أكشن ومغامرةعرض المزيدchevron_left