Download Brain Training - Puzzle Cars 1 للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download Brain Training - Puzzle Cars 1 للاندرويد

تحميل APK Brain Training - Puzzle Cars 1 الاصدارة المجانية Free Download الحجم 7.8M تنزيل v5.8.110 المحدثة بتاريخ 2019-10-12، هذه اللعبة من تطوير Brain Training Games ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

الميكانيكا له هي في غاية البساطة لديك فقط للضغط مع إصبع القطع في غير محله من الطريق والبحث في الموضع الصحيح لتشكيل وإكمال اللغز من السيارات. جميع أجزاء يجب أن تكون متصلا بشكل آمن. إظهار المهارات العقلية الخاصة بك وتصبح جزءا من لاعبين كبار. ألعاب الفيديو المخابرات هي وسيلة ممتازة لتحسين أداء الدماغ. كل تمرين هو اللغز الذي يحثنا على العثور على النتيجة الصحيحة. انهم يستجوبون الحل الوحيد، والبحث عن حلول لكل مشكلة.

هذه اللعبة هو الألغاز الصعبة في المستويات العليا. لديه درجة من التعلم مثالية لهؤلاء اللاعبين يسعون متعة دون الحاجة لتناول الطعام الرأس. إذا كنت مثل الألغاز الرياضية وهذا هو اللعبة. حل كل لغز مع حلول الدقيقة.

ذاكرة الممارسة الحرة مع هذه لعبة فيديو لغز والاستراتيجية. سوف تلعب تجعلك تفكر وسيتم اختبار. حل الألغاز البصرية 100٪ حرة وقادرة على الدخول في الطرافة النادي من أذكى الناس في العالم، عبقرية اينشتاين. إكمال هذا اللغز السيارات لغز بصعوبة التقدمية. هل تبحث عن الطريق الصحيح كما في ألعاب الأنابيب وبناء مضمار السباق.

هو ABC جميع خفة الحركة العقلية التسلية واختبار الذكاء الخاص. مستويات كاملة والتروس المجلس تشكيل حلبة والطرق متنها. الممارسة مع هذه الألعاب لممارسة عقلك: المنطق، والمنطق والذاكرة والعقلي / المعرفي لتدريب طوال الحياة في التبلور مهارات الدماغ. مع ممارسة التمارين العقلية تساعد على تحسين قدرتك على حل المشاكل الرياضية في حياتك اليومية.

الألغاز منطق | يحتوي السيارات اللغز:
- ترجمت إلى 22 لغة: الإنجليزية، باللغة الاسبانية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، البرتغالية، في البرازيل، التركية، الروسية والماليزية واليابانية، في الصينية، الدانماركية، النرويجية، البولندية ، في السويدية، في الإندونيسية والعربية والكورية والتايلاندية والهندية والفارسية في.
- أقسام مختلفة من الطرق.
- منطق بسيط.
- بسيطة وضوابط بديهية.
- صعوبة الألغاز أسهل إلى أكثر صعوبة.
- يحتوي على مشتريات داخل التطبيق.
- ساعات من المرح.
- لا الإعلانات المزعجة.
- لعبة لغز السيارة لديك لبناء دوائر سباقات السيارات.
- أكثر من 100 الألغاز المنطق مع استجابة الحصرية.
- ألعاب الفيديو مجانا.
- لا حاجة الإنترنت.
- يستغرق مساحة صغيرة.
- يمكنك تدريب العقل.

تذكر أن المنطق هو فرع من فروع الفلسفة الذي يدرس الهندسة والمبادئ العامة التي تحكم على كل المعرفة والفكر الإنساني، يعتبر بحتة في حد ذاته، من دون الإشارة إلى الأشياء. وبالإضافة إلى كونها وسيلة أو المنطق وراء الأفكار أو تسلسل الأحداث التي تحدث أو تطوير باستمرار ودون أي التناقضات بينهما.

* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
لا تنسى أن التصويت، معدل و / أو التعليق على متجر Google Play للتحسين. (اقتراحات، أخطاء الرسومات، أخطاء الترجمة، وإدخال تحسينات والاقتراحات ....)

brain training switch brain training gratuit brain training games brain training app brain training nintendo ds brain training for dogs
brain training ds rom brain training logic puzzles brain training apk .

يمكنك تحميل Brain Training - Puzzle Cars 1 APK 5.8.110 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر دارويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Oct 12 2019
عرض الصور والفيديو للعبة chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
18 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

more المزيد في ذكاء وألغازعرض المزيدchevron_left