Download Army Commando Attack Survival Shooting Game للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download Army Commando Attack Survival Shooting Game للاندرويد

تحميل APK Army Commando Attack Survival Shooting Game الاصدارة المجانية Free Download الحجم 45M تنزيل v1.8 المحدثة بتاريخ 2019-07-23، هذه اللعبة من تطوير GameLoX ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

الهدف واطلاق النار في الجيش المغاوير هجوم FPS نخبة المغوار لعبة الكوماندوز التي تتوفر الآن على جهازك. اشتبك مع الإرهابيين في سيناريوهات مختلفة وواجههم داخل مدينة لا يوجد أحد حولها للمساعدة.
كجيش كوماندوز عليك هزيمة الأعداء بالدخول إلى المعركة. وقد تطورت الحرب قتل أصحابك مع استراتيجية كبيرة. تلعب اللعبة الرائعة ، المرئيات المرعبة والمهمات المسلية هي أفضل جزء من حرب البقاء هذه ضد الإرهابيين. فقط ننسى ألعاب الرماية البكمية المتكررة وقيادة قوات الكوماندوز العسكرية ضد الإرهابيين مع قوات الكوماندوس المدربة في ساحة المعركة.

جيش رجل واحد الكفاح من أجل البقاء في ساحة المعركة ، ووقف الأعداء القاتلة من صنع المزيد من الدمار. عرض مهاراتك الرماية قناص ممتازة في ساحة المعركة وتأخذ المدينة مرة أخرى من هؤلاء الإرهابيين.

❂ في Army Commando City Attack ، لديك خريطة حيث يمكنك تعقب الإرهابيين باستخدام الخريطة المصغرة. العثور عليهم واطلاق النار وقتلهم وإلا سوف يقتلك.

❂ لعبة الحرب البقاء على قيد الحياة هو كل شيء عن المعركة ، والكفاح ، والإضراب والهجوم. حرب البقاء على قيد الحياة المدقع كما الجيش المغاوير تم تمكينك مع الأسلحة المتقدمة ، والبنادق والمتفجرات المختلفة المستخدمة في البعثات.

❂ إطلاق أحدث الأسلحة عن طريق كسب العملات المعدنية بعد الانتهاء من كل مهمة في هذه اللعبة الهيجان كوماندس الحقيقي.

حصل الجيش Commando Attack على مستويات مختلفة ومهام لإكمالها.
❂ التسلل عبر الأراضي المختلفة لاستكمال مهمة عمل كوماندوز عسكرية في كل مرحلة. تتغير المنطقة الآمنة في كل مستوى بشكل عشوائي ، مما يوفر لك تجربة أكثر قوة وتأثيراً في كل مرة.

❂ جميع البعثات تحتوي على العديد من الأعداء هؤلاء الإرهابيين مدربون بشكل جيد ومجهز جيدا وفقا لخبرتك.

❂ يمكنك القفز ، وتشغيل ، وقتل هؤلاء الإرهابيين كما تستخدم نخبة المغاوير للقيام به. رسومات 3D التصوير مذهلة مع بيئة مدينة الحرب في الوقت الحقيقي.

❂ الضوابط على نحو سلس وسهل التعامل معها يمكنك بسهولة إطلاق النار على الأعداء. قمنا بتطوير هذه اللعبة الرماية العسكرية المتقدمة لتعزيز مهاراتك في اطلاق النار من الكوماندوز العسكري.

كن الكوماندوز الحقيقي في هذا القتال ولعب العملية العسكرية الحديثة في لعبة الرماية قناص الجيش. تحميل الآن مجانا واحدة من أفضل ألعاب الرماية الكوماندوز fps والتمتع مع مقاتلة بطل السوبر الحقيقي. لا تعطينا ملاحظاتك القيمة حتى نتمكن من إجراء تحسينات في المستقبل إذا لزم الأمر.

army commando salary army commando photo army commando mod apk army commando course army commando training army commando salary per month
army commando name army commando badge army commando t shirt .

يمكنك تحميل Army Commando Attack Survival Shooting Game APK 1.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر دارويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.2 والأحدث update Jul 23 2019
عرض الصور والفيديو للعبة chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.8 :

WHATS NEW
Get ready to play latest version of amazing update!
Download now for new fun again!
[Controls] Improve performance with easy and very smooth controls
[Optimizations] Bugs fixed and ads optimized
If you like play Army Commando Attack, we would always love to hear from our users and your feedback is important for us.
Don't forget to leave us new rating and reviews
Thanks for playing!
Have fun!

more المزيد في أكشن ومغامرةعرض المزيدchevron_left