Download 1SHOT - Quick Timing Shooter للاندرويد | apk mod
verified_user

Download 1SHOT - Quick Timing Shooter للاندرويد

تحميل APK 1SHOT - Quick Timing Shooter الاصدارة المجانية Free Download الحجم 39,1MB تنزيل v1.13.4 المحدثة بتاريخ 2020-09-13، هذه اللعبة من تطوير MagicAntInc ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

هل أنت مستعد لتصبح أسطورة طلقة واحدة؟ السيطرة على المتاهة ، والكمال توقيت الخاص بك ، صقل رد فعلك ، وانقر للحصول على لقطة مثالية لتصل إلى هدفك. تجربة 1 توقيت لعبة طلقة 2019.

مميزات العبه:

1. فتح كل سلاح رائع
ما هو سلاحك المفضل؟ من مدفع الليزر الأحمر إلى القوس الدقيق المميت أو حتى قناص النطاق ، لدينا سلاح لك! كل يأتي مع الرسوم المتحركة الفريدة الخاصة به لسحب لك في العمل. لا يفوتون فرصة! كسب الأحجار الكريمة لفتح لهم جميعا! المزيد من الأسلحة قريبا.

2. اختبار توقيت رد الفعل الخاص بك
كل طلقة تتطلب توقيت وحكم مثاليين. تتبع حركة العقبات ، والعثور على فتح و TAP! فقط لا تفوت! ليس هناك غفران ، فأنت تحصل على نقرة واحدة ، أو طلقة واحدة ، لضرب الهدف أو ستحتاج إلى البدء من جديد.

3. تحدي نفسك
لماذا تأخذ الطريق السهل؟ قم بقطعها عن التوقيت المثالي المطلق واطلاق النار في لحظة حرجة لضرب الهدف. أثبت أن لديك أسرع رد فعل في اللعبة واطلق النار على شباكك في أكثر النوافذ جريئة وأصغر. مع طلقة واحدة ، فإن الأمر يتطلب الشجاعة لوضع كل شيء على المحك من أجل المجد الإضافي. سيتم مكافأة شجاعتك. سجل أعلى ، واكسب المزيد من النقاط ، وإذا كنت حقًا متقنًا في 1shot ، فتح أهدافًا نادرة كمكافأة لتحملك مخاطرة إضافية. على الرغم من الحذر ، فإن العقبات ستجعلك تفوت ، يجب أن تكون مثاليًا.

4. اكتشاف جميع الأهداف
سواء كنت ترغب في الحصول على لقطة سريعة لهدف كلاسيكي أو تفجير مصباح صغير ، فهذه اللعبة هدف لك. فقط الأكثر مهارة سيكونون قادرين على فتح كل منهم. فقط الأسرع لديهم رد الفعل الصحيح. فقط zennest يمكن أن تجعل توقيت. هل ستكون طلقتك مثالية؟

5. انتقل جميع العقبات
دوائر متأرجحة ومكعبات عائمة وأعمدة متحركة وغير ذلك الكثير. كل هدف يعوقه عقبات جديدة وخلاقة لتحدي توقيتك وتجعلك تفوتك. اضغط سريعًا أو ستعيق العقبات المتحركة طريقك المثالي. استكشف المتاهة لاكتشاف كل التحديات الإبداعية.

6. العثور على مركز المتاهة.

1 shot je pense à toi 1 shot en cl 1 shot en ml 1 shot peinture 1 shot paint 1 shot 2 shot 3 shot 4
1 shot 2 sheriff 1 shot dpr ian 1 shot de vodka combien de gramme dans le sang .

يمكنك تحميل 1SHOT - Quick Timing Shooter APK v1.13.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر دارويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.2 والأحدث update Jul 19 2019
عرض الصور والفيديو للعبة chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
3,234 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار v1.13.4 :

Update internal libraries.

more المزيد في أكشن ومغامرةعرض المزيدchevron_left